اخبار سوريا الان محطتان متنقلتان للبنزين في دمشق في الخدمة غداً

اخبار سوريا الان محطتان متنقلتان للبنزين في دمشق في الخدمة غداً
اخبار سوريا الان محطتان متنقلتان للبنزين في دمشق في الخدمة غداً

دمشق-سانا

أعلنت محافظة دمشق أنها بدأت بالتنسيق مع وزارة النفط والثروة المعدنية بتجهيز مواقع لمحطات متنقلة لتعبئة البنزين للتخفيف من الاختناقات على محطات تعبئة البنزين.

وفي تصريح لـ سانا بين مدير الصيانة في المحافظة المهندس جمال ابراهيم أنه تم اختيار موقعين الأول في شارع عبد الكريم رزوق بالمزة خلف مديرية تنفيذ المشروع 66 والآخر في منطقة القابون بداية أوتوستراد دمشق حمص بالقرب من شركة سيرونيكس.

مدير محروقات دمشق ابراهيم أسعد بين في تصريح مماثل أن الموقعين سيوضعان في الخدمة غداً حيث اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لإنجازهما لافتاً إلى أن سعة خزان المحطة المتنقلة الواحد تبلغ 24 ألف ليتر قابلة للزيادة.

عضو المكتب التنفيذي المسؤول عن النقل والمواصلات باسل ميهوب أوضح بدوره أن هذه الخطوة إسعافية للتخفيف من الاختناقات على محطات البنزين في المدينة متوقعا انحسار الأزمة خلال اليومين القادمين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان محطتان متنقلتان للبنزين في دمشق في الخدمة غداً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الواقع الخدمي بالغوطة الشرقية في تحسن
التالى اخبار سوريا اتحاد عمال مصر: إعلان ترامب حول الجولان المحتل باطل