اخبار سوريا الان رغم صغره.. شما ينافس الرجال في القوة البدنية

اخبار سوريا الان رغم صغره.. شما ينافس الرجال في القوة البدنية
اخبار سوريا الان رغم صغره.. شما ينافس الرجال في القوة البدنية

اللاذقية-سانا

يحلم أنس شما لاعب القوة البدنية بفئة الناشئين في نادي شرطة اللاذقية أن ينضم لصفوف المنتخب الوطني وتمثيله في البطولات والاستحقاقات الخارجية ورفع علمه في المحافل والبطولات.

وأثبت شما موهبته وقوته مجددا بمقارعته للكبار وانتزاعه فضية بطولة الجمهورية بالقوة البدنية للرجال التي جرت بدمشق قبل أيام رغم قصر فترته التدريبية.

ويقول شما لنشرة سانا الرياضية إنه من مواليد عام 2003 وبدأ ممارسة لعبة القوة البدنية في نادي شرطة اللاذقية عام 2018 وحبه للعبة كان حافزا له للتدريب بشكل جيد لكنه بفضل متابعته الدائمة والإشراف من قبل المدرب الدولي محمد خضور تمكن من إثبات وجوده بسرعة وفي أول مشاركة رسمية احرز لقب بطل المحافظة وفضية الجمهورية بالقوة البدنية بفئة الناشئين بمنافسات وزن 59 كغ وفضية الكلاسيك.

وأضاف شما إنه أحرز الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية بعد أن تمكن من رفع 140 كغ بالسكوات و 155 كغ برفعة التقبين و 70 كغ برفعة الصدر وبمجموع قدره 365 كغ موضحا أنه تعرض لإصابة أبعدته عن اللعبة لعدة أشهر خضع بعدها للعلاج اللازم واستطاع هذا العام العودة للعبة وأحرز المركز الأول ببطولة الجمهورية وتمكن من انتزاع ذهبية الرجال بوزن 66 كغ.

ورأى مدربه خضور أن شما خامة واعدة ومشروع بطل قادم بقوة وله مستقبل مشرق برياضة القوة البدنية فهو يمتاز بالقوة التي تؤهله لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان رغم صغره.. شما ينافس الرجال في القوة البدنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان شهبا يتحضر للدور النهائي لبطولة المحافظات بكرة القدم
التالى اخبار سوريا الان تشكيل الكادرين الفني والإداري لمنتخب السويداء للكرة الطائرة بوضعية الجلوس