اخبار سوريا الان نحو 350 طفلا يشاركون في مهرجان رياضي بالدراجات في السويداء

اخبار سوريا الان نحو 350 طفلا يشاركون في مهرجان رياضي بالدراجات في السويداء
اخبار سوريا الان نحو 350 طفلا يشاركون في مهرجان رياضي بالدراجات في السويداء

السويداء-سانا

بمناسبة عيد الجلاء نظمت وزارة التربية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام اليوم مهرجانا تضمن سباقا بالدراجات للدوران من دوار الملعب البلدي وصولا إلى دوار الباسل وبالعكس بمشاركة نحو 350 طفلا مثلوا مختلف مدارس المحافظة.

فاز بالمراكز الأولى لمنافسات البنين حسن نصر ونيشان فهد ويزن القطان ولوركا نعيم وعماد مقلد وأحمد رامي ومهند نصر وحمزة قرعوني وكريم نصر الدين.

ونالت المراكز الأولى لمنافسات الإناث يارا أبو عمر وكنانة نوح ومروة علي السمت وياسمين عزام ولبانة الجباعي ولونا الشحف وسارة الأعرج.

وجاء أولا بالترتيب العام فريق مدرسة الشهيد كنان مزهر تلاه فريق مدرسة الشهيد منير بلان ثم فريق مدرسة الشمس.

وأشار الطفل حمزة البدعيش إلى أنه يشارك في المهرجان لأول مرة برياضة الدراجات لأنها مفيدة جدا للصحة العامة فيما بين الطفل رجا حمزة أنه رغم صعوبة السباق إلا أنه وجد متعة وفائدة بالمشاركة بينما قالت نيفين نصر إن فوز طفلها مهند بالمركز الأول يدفعها لتشجيعه لممارسة هذه الرياضة وتطوير مستواه نحو الأفضل.

ولفت مدير التربية بالسويداء بسام أبو محمود في تصريح لمراسل سانا إلى أهمية هذه الفعالية لتنمية قدرات الأطفال الرياضية والنفسية وتعزيز الانتماء للوطن كون الرياضة حياة وحضارة.

وأشار رئيس اللجنة الفنية للدراجات بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أن المهرجان شكل فرصة لانتقاء مواهب لزجها ضمن المراكز التدريبية وتأهيلها للمرحلة القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان نحو 350 طفلا يشاركون في مهرجان رياضي بالدراجات في السويداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان تخريج 44 طالبا من المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا
التالى اخبار سوريا الان عروض متنوعة في مهرجان مسرح الدراما المركزي لطلائع البعث في طرطوس