اخبار سوريا الان عودة العمل بفرع المصرف التجاري رقم (4) في حمص بعد إعادة تأهيله

اخبار سوريا الان عودة العمل بفرع المصرف التجاري رقم (4) في حمص بعد إعادة تأهيله
اخبار سوريا الان عودة العمل بفرع المصرف التجاري رقم (4) في حمص بعد إعادة تأهيله

حمص-سانا

عاد فرع المصرف التجاري رقم 4 في حمص للعمل في مقره القديم بعد توقف دام ثماني سنوات.

وبينت هدى عوض مديرة فرع المصرف في تصريح لمراسلة سانا أن العمل عاد إلى مقر المصرف القديم وسط مركز المدينة بعد الانتهاء من عمليات الترميم و إعادة التأهيل وسيقدم الخدمات المصرفية للمواطنين بمختلف أشكالها.

ولفتت عوض إلى أن إعادة افتتاح مقر الفرع من شأنه أن يسهم في زيادة النشاط التجاري وسط مدينة حمص ولا سيما مع عودة التجار إلى فتح محالهم مشيرة إلى أنه سيتم تقديم كل الخدمات للمتعاملين من سحب وإيداع وفتح حسابات وبعد فترة سيتم العمل بمنح القروض والتسليف والكفالات مؤكدة جاهزية الفرع مع كوادره لاستقبال المراجعين وتقديم الخدمات المصرفية لهم.

بدورهم عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لعودة فرع المصرف إلى مقره الأساسي كونه يختصر عليهم المسافات بالإضافة إلى التخفيف من الازدحام على باقي الفروع.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان عودة العمل بفرع المصرف التجاري رقم (4) في حمص بعد إعادة تأهيله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان فنية الملاكمة في اللاذقية تنتقي منتخبها بفئة الأشبال للمشاركة في بطولة الجمهورية
التالى اخبار سوريا الان توزيع شتول خضار على 1200 أسرة مستفيدة من منحة مشروع الحديقة المنزلية بحمص