اخبار سوريا الان تنظيم 65 ضبطا تموينيا بحق فعاليات تجارية مخالفة في حمص

اخبار سوريا الان تنظيم 65 ضبطا تموينيا بحق فعاليات تجارية مخالفة في حمص
اخبار سوريا الان تنظيم 65 ضبطا تموينيا بحق فعاليات تجارية مخالفة في حمص

حمص-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص منذ بداية الشهر الحالي وحتى اليوم 65 ضبطا منهم 58 ضبطا عدليا و7 ضبوط عينات بمخالفات متنوعة.

وبين المهندس رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في تصريح لمراسلة سانا أن الضبوط شملت مخالفات متنوعة هي حيازة مواد مجهولة المصدر وحيازة مواد منتهية الصلاحية وانتاج خبز تمويني سيئء الصنع وفواتير وتقاضي زيادة وعدم الإعلان عن الأسعار مشيرا إلى أن عدد الإغلاقات للفترة ذاتها بلغ 18 إغلاقا إداريا وقضائيا.

يذكر أن دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نظمت خلال جولاتها على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك 647 ضبطا تموينيا بحق الفعاليات التجارية المخالفة إضافة إلى تنظيم 57 إغلاقا.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان تنظيم 65 ضبطا تموينيا بحق فعاليات تجارية مخالفة في حمص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان صيانة وتجديد خطوط صرف صحي بمدينة السويداء بكلفة 45 مليون ليرة
التالى اخبار سوريا الان محامو سورية يناقشون في مؤتمرهم السنوي خطة عمل المرحلة القادمة