اخبار سوريا الان محامو سورية يناقشون في مؤتمرهم السنوي خطة عمل المرحلة القادمة

اخبار سوريا الان محامو سورية يناقشون في مؤتمرهم السنوي خطة عمل المرحلة القادمة
اخبار سوريا الان محامو سورية يناقشون في مؤتمرهم السنوي خطة عمل المرحلة القادمة

دمشق-سانا

يناقش محامو سورية في مؤتمرهم السنوي الذي انطلق اليوم في فندق الشام ويستمر على مدى يومين التقرير السنوي لمجلس نقابة المحامين في سورية لعام 2018 وخطة العمل ومشاريع الموازنات للعام الجاري والمصادقة على الحسابات الختامية لصناديق النقابة والتقاعد والفروع.

نقيب المحامين في سورية نزار سكيف أشار في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر إلى العلاقة التكاملية بين القضاء والمحاماة واستقلالية السلطة القضائية مؤكدا أن المحاماة ستبقى قيمة فكرية أخلاقية محورها العقل ورسالة ينهض بها المحامون حاملين راية العدالة.

بدوره بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن الوزارة أنهت إعداد الدليل الاسترشادي للصياغة القانونية ضمن المدة والمعايير المطلوبة وتمكنت من مراجعة كل الاستثناءات الواردة في القوانين والانظمة بالتعاون مع الجهات المعنية.

حضر افتتاح المؤتمر عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية هدى الحمصي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان محامو سورية يناقشون في مؤتمرهم السنوي خطة عمل المرحلة القادمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان إخماد حريق في قرية دير ماكر بريف دمشق طال أراضي مزروعة بالقمح والشعير
التالى اخبار سوريا الان شعراء يضيئون بقصائدهم ملتقى الأبجدية العربية أوغاريت في ثقافي جبلة