اخبار سوريا الان تنمية مهارات الشباب ومواهبهم في 9 مخيمات شبيبية باللاذقية

اخبار سوريا الان تنمية مهارات الشباب ومواهبهم في 9 مخيمات شبيبية باللاذقية
اخبار سوريا الان تنمية مهارات الشباب ومواهبهم في 9 مخيمات شبيبية باللاذقية

اللاذقية-سانا

تساهم 9 مخيمات شبيبية صيفية تقيمها منظمة اتحاد شبيبة الثورة خلال العطلة الصيفية في محافظة اللاذقية بتنمية وصقل مهارات الشباب ومواهبهم وتتوزع في الحفة والقرداحة وكسب وجبلة والقطيلبية.

ويضم المعسكر التربوي الشبيبي الطوعي في وحدة الشهيد بلال مكية بمدينة جبلة كما ذكر مضر جريوة المشرف العام للمخيم في تصريح لمراسلة سانا أنشطة تثقيفية وترفيهية وتربوية ورياضية ويهدف إلى ملء فراغ الشباب بأنشطة يفضلونها لخلق جيل واع قادر على بناء مستقبل مشرق ومواجهة جميع الازمات والظروف من خلال تنمية مهاراته الإبداعية.

وتتخلل المخيم حفلات موسيقية للطلاب الموهوبين في العزف وأغان وطنية ودبكات شعبية لإحياء تراث الساحل السوري إضافة إلى رحلات ترفيهية.

وأوضح بلال حمدان مشرف الأنشطة المدرسية في منطقة جبلة بمديرية تربية اللاذقية أن مدة المعسكر 11 يوما ويشارك فيه 200 شاب وشابة من مدينة جبلة وريفها ضمن أجواء من التعاون والمحبة والعمل الجماعي في مختلف الأنشطة.

وأشارت ربى رحمة مشرفة أنشطة إلى أن المعسكر شهد إقبالا كبيرا من قبل الشباب وخلق روح التآلف والتعاون والمحبة بينهم وعبر المشاركون عن حبهم لوطنهم من خلال تنمية مواهبهم ليكونوا عناصر فاعلة في عملية التطوير والبناء.

وعبرت كل من الشابات هديل الحاج ولين الكعدي وسيرين محفوض وغفران شاهين عن فرحهن للمشاركة في المخيم الذي صقل مواهبهن وساهم في التعرف على أصدقاء جدد وطور تفكيرهن ووعيهن.

يذكر أن فعاليات المعسكر انطلقت الأحد الماضي وتستمر ليوم الخميس القادم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان تنمية مهارات الشباب ومواهبهم في 9 مخيمات شبيبية باللاذقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان فرقة أجيال تقدم باقة من الرقص والغناء بقصر العظم
التالى اخبار سوريا السيطرة على حريق اندلع في برج دمشق