اخبار سوريا الفوعاني: ضرورة التنسيق مع سورية لتأمين عودة المهجرين

اخبار سوريا الفوعاني: ضرورة التنسيق مع سورية لتأمين عودة المهجرين
اخبار سوريا الفوعاني: ضرورة التنسيق مع سورية لتأمين عودة المهجرين

بيروت-سانا

جدد رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل اللبنانية مصطفى الفوعاني الدعوة إلى التنسيق والتواصل مع سورية لتأمين عودة المهجرين السوريين إلى ديارهم.

وأشار الفوعاني في كلمة له اليوم في بلدة راميا جنوب لبنان إلى أن بعض الأنظمة الاستبدادية في العالم سعت إلى النيل من سورية لأنها وقفت في مواجهة مشاريع الغطرسة الإسرائيلية والفتنة والتقسيم وانحازت إلى خط المقاومة الذي شكل محورا في مواجهة العدو الاسرائيلي مضيفا إن ملف المهجرين السوريين “بحاجة إلى معالجة على مستوى الدولتين” اللبنانية والسورية.

وشدد الفوعاني على التمسك بخيار المقاومة لمواجهة العدو الاسرائيلي الذي كان وما زال ورغم الهزائم التي لحقت به يتربص بلبنان شرا ويوسع أطماعه برا وبحرا وجوا.

وشدد الفوعاني على التوحد في مواجهة مشاريع الغطرسة الإسرائيلية وضرورة الافادة من كل موارد القوة لإسقاط ما يحاك من قبل العدو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الفوعاني: ضرورة التنسيق مع سورية لتأمين عودة المهجرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات مطر على المرتفعات الساحلية
التالى اخبار سوريا الان غرفة سياحة حمص: الترويج للمواقع السياحية بالمحافظة هدف المشاركة في معرض دمشق الدولي