اخبار سوريا الان جمعية سيدات سوريات في تشيلي تقدم أجهزة طبية لمستوصف الغساني بحمص

اخبار سوريا الان جمعية سيدات سوريات في تشيلي تقدم أجهزة طبية لمستوصف الغساني بحمص
اخبار سوريا الان جمعية سيدات سوريات في تشيلي تقدم أجهزة طبية لمستوصف الغساني بحمص

حمص-سانا

قدمت جمعية سيدات سوريات في تشيلي أجهزة طبية لمستوصف الغساني بحمص التابع لجمعية عضد الفقراء بالإضافة إلى توزيع قرطاسية لأطفال الميتم الأرثوذكسي خلال زيارة مجموعة سيدات من الجمعية إلى مدينة حمص.

وأشارت مارلين حداد رئيسة الجمعية إلى أن هذه الزيارة هي الرابعة لها إلى سورية وإلى مدينة حمص لافتة إلى حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها حمص.

لينا توماني نائب رئيس الجمعية أشارت إلى أن الجمعية تأسست منذ ثلاث سنوات وزيارة سورية اليوم تهدف لتقديم دعم مادي ومعنوي وأجهزة طبية لمستوصف الغساني.

الدكتور حسان الجندي مدير صحة حمص أشار إلى أهمية المبادرات التي تدعم القطاع الصحي في ظل الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية مشيرا إلى أن أي جهاز طبي يقدم أدوية أو سيارات فذلك رفد حقيقي للعمل الصحي.

من جانبها المهندسة سمر السباعي مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بحمص أشارت إلى الدور الذي لعبته الجمعيات الأهلية على كل الصعد خلال سنوات الأزمة فكانت رديفا حقيقيا للمؤسسات الحكومية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان جمعية سيدات سوريات في تشيلي تقدم أجهزة طبية لمستوصف الغساني بحمص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان قروض بقيمة 22 مليون ليرة لدعم المشروعات متناهية الصغر في سلمية
التالى اخبار سوريا الان لليوم الثاني… إرهابيو (النصرة) يمنعون الأهالي من الخروج عبر ممر أبو الضهور بريف إدلب