اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة
اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

دمشق-سانا

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن عددا من الطرق في محافظات حمص وحماة واللاذقية وطرطوس غير سالكة أو سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج أو تشكل الجليد.

وأوضحت الإدارة في نشرتها صباح اليوم التي تلقت سانا نسخة منها أن كل الطرق في محافظة حمص سالكة عدا طريق شين ضهر القصير غير سالك بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة حماة جميع الطرق سالكة عدا طريق الغاب القرندح عين الكروم وطريق شطحة جوبة برغال وطريق جورين صلنفة جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد وطريق نهر البارد بيت ياشوط سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي محافظة اللاذقية جميع الطرق سالكة عدا طريق جوبة برغال الشعرة الغاب سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق اللاذقية كسب النقطة 45 غير سالك بسبب تشكل الجليد بينما كل الطرق في محافظة طرطوس سالكة عدا طريقي مشتى الحلو البطار ومشتى الحلو وادي الفيوس سالكين بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق ناحية دوير رسلان قرية عين الدهب غير سالك بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق جامعة صينية تطور مجموعة اختبار سريع لكشف كورونا خلال 15 دقيقة
التالى اخبار سوريا بيسكوف: سنواصل دعم سورية في حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه نهائياً