اخبار سوريا مباحثات سورية إيرانية حول توسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري

اخبار سوريا مباحثات سورية إيرانية حول توسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري
اخبار سوريا مباحثات سورية إيرانية حول توسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري

طهران-سانا

بحث وزير الاقتصاد والمالية الإيراني فرهاد دج بسند مع سفير سورية في طهران الدكتور عدنان محمود توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري ثنائياً ومع الدول الصديقة بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين ويسهم في تعزيز صمودهما في مواجهة الحرب الاقتصادية والعقوبات الجائزة التي تستهدفهما.

واتفق الجانبان على متابعة الخطوات التنفيذية لإقامة منطقة صناعة حرة مشتركة بما يسهم في تعزيز القدرات الإنتاجية والصناعية لسورية وإعادة البنية التحتية والتنموية التي استهدفتها الحرب الإرهابية السافرة ضدها.

وأكد الجانبان العمل المشترك من قبل الحكومتين لتعزيز العلاقات الاستراتيجية على المستوى الاقتصادي والاستثماري وتفعيل دور القطاع الخاص ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات الاقتصادية وعقود المشاريع الاستثمارية المبرمة واستثمار الموارد الذاتية والامكانات المتوافرة في البلدين لخدمة المصالح المشتركة وتعزيز الانجازات التي تحققت في محاربة الارهاب وعلى كل الصعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا مباحثات سورية إيرانية حول توسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا وزارة النفط توقف التعامل مع ست محطات وقود بريف دمشق للتلاعب في عملية البيع
التالى اخبار سوريا محافظة دمشق: إغلاق 19 محلاً وضبط خمسة أطنان من لحم الفروج الفاسد