اخبار سوريا الان شبلات الكرامة بكرة اليد أولا في ختام الدورة التنشيطية

اخبار سوريا الان شبلات الكرامة بكرة اليد أولا في ختام الدورة التنشيطية
اخبار سوريا الان شبلات الكرامة بكرة اليد أولا في ختام الدورة التنشيطية

حمص-سانا

بمشاركة خمسة فرق أحرز فريق الكرامة لفئة الشبلات بطولة الدورة التنشيطية بكرة اليد في صالة غزوان ابي زيد بحمص التي أقامتها اللجنة التنفيذية بالتعاون مع اتحاد اللعبة.

وتصدر الكرامة ترتيب الفرق في ختام الدورة بعد فوزه على دريكيش بنتيجة /27/صفر وعلى فريق اللاذقية /16/14/ وعلى محردة /19/10/ فيما فاز الشرطة على اللاذقية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة /7/2/ .

رئيس اللجنة الفنية لكرة اليد بحمص هاني سيد سليمان قال في تصريح لمراسلة سانا الرياضية إن الفرق المشاركة قسمت الى مجموعتين ضمت الأولى الكرامة ودريكيش واللاذقية والثانية الشرطة ومحردة بعد اعتذار نادي القنيطرة عن المشاركة لافتا الى ان الدورة وفرت فرصا للاحتكاك التي بدورها تزيد من خبرة اللاعبين .

واستضافت الصالة ذاتها الجمعة الفائت دورة تنشيطية لفئة الاشبال حيث فاز الكرامة بالمركز الأول .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان شبلات الكرامة بكرة اليد أولا في ختام الدورة التنشيطية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان النواعير يواجه الاتحاد والشرطة يلتقي مع تشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب
التالى اخبار سوريا الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل زخات رعدية من المطر في مناطق متفرقة