اخبار سوريا محافظة دمشق: ترحيل أنقاض وأتربة من طريق باب شرقي المليحة

اخبار سوريا محافظة دمشق: ترحيل أنقاض وأتربة من طريق باب شرقي المليحة
اخبار سوريا محافظة دمشق: ترحيل أنقاض وأتربة من طريق باب شرقي المليحة

دمشق-سانا

بدأت محافظة دمشق اليوم أعمال ترحيل الأنقاض والأتربة من طريق باب شرقي المليحة باتجاه جسر الكباس لتوسيع الطريق بما يسهم بتسهيل الحركة المرورية بالتوازي مع استمرارها بترحيل الأنقاض من طريق القدم.

ورحلت ورشات المحافظة أكثر من 740 متراً مكعباً من الأنقاض والأتربة اليوم حسب ما ذكر المهندس مازن سلامة من مديرية الصيانة في المحافظة في تصريح لمندوب سانا مبيناً أن الورشات مستمرة بأعمال الترحيل في طريق باب شرقي المليحة لحين الانتهاء منه وذلك ضمن الخطة الخدمية لتحسين واقع الخدمات والطرقات في المدينة وأحيائها.

وأشار سلامة إلى أن ورشات المحافظة أنهت قبل أيام ترحيل الأتربة والأنقاض من طريق الزاهرة الجديدة باتجاه طلعة المتحلق الجنوبي كما عملت على ترحيل الأنقاض والأتربة من تحت جسر الزبلطاني أيضاً ووصلت الكمية المرحلة إلى 4850 متراً مكعباً.

ولفت سلامة إلى أن الورشات مستمرة بأعمال الترحيل من طريق القدم بعد مخفر شرطة القدم ولغاية مجمع القدم الصناعي ضمن أعمال التأهيل والصيانة في القدم.

فراس صافي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا محافظة دمشق: ترحيل أنقاض وأتربة من طريق باب شرقي المليحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا محافظة دمشق تستكمل أعمال تأهيل طريق معهد اللغات بالمزة 86
التالى اخبار سوريا انهيار جزء من جدار ملاصق لثانوية جول جمال بمدينة اللاذقية