اخبار سوريا الان فرق الإطفاء تطوق حريق جبل الشعرة بين اللاذقية وحماة

اخبار سوريا الان فرق الإطفاء تطوق حريق جبل الشعرة بين اللاذقية وحماة
اخبار سوريا الان فرق الإطفاء تطوق حريق جبل الشعرة بين اللاذقية وحماة

اللاذقية-سانا

تمكنت فرق الإطفاء التابعة لدائرة الحراج بمديرية زراعة اللاذقية من تطويق الحريق والسيطرة على النيران في أحراج جبل الشعرة على الحدود الإدارية بين محافظتي اللاذقية وحماة.

وذكر المهندس باسم دوبا رئيس دائرة الحراج في مديرية الزراعة باللاذقية في تصريح لمراسل سانا أنه بفضل جهود عمال فرق الإطفاء التابعة لدائرة الحراج ومجموعة من عناصر الجيش العربي السوري ومشاركة مروحيات للجيش وطائرتي “إليوشن” روسيتين تمكنا من تطويق الحريق والسيطرة على النيران مضيفا أن الموقع مطوق بالكامل ولا توجد به نيران ولكن يوجد فيه جمر وهو قيد المراقبة من قبل عناصر فرق الإطفاء.

وأوضح دوبا أنه لم تجر عمليات تبريد بسبب عدم القدرة على إيصال المياه للموقع لوعورة التضاريس.

مضيفاً أن الموقع مطوق بخطوط نارية تم تنفيذها من قبل عمال فرق الإطفاء والحراج الذين لا يزالون منتشرين على محيط الحريق للمراقبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان فرق الإطفاء تطوق حريق جبل الشعرة بين اللاذقية وحماة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى اخبار سوريا سورية تجدد موقفها الداعم لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة