اخبار سوريا إعادة ترميم مركز صيانة وانطلاق وتجمع باصات النقل الداخلي في عين التل بحلب لوضعه بالخدمة قريباً

حلب-سانا

تعمل الشركة العامة للنقل الداخلي بحلب على إعادة ترميم مراكز تجمع الباصات وصيانتها بعد أن دمرها الإرهاب وخرجت عن الخدمة لسنوات.

كاميرا سانا زارت رحبة عين التل والتي يتم العمل على ترميمها لوضعها في الخدمة قريبا كونها تعد مركز صيانة وانطلاق وتجمع مهم لباصات النقل الداخلي.

وذكر المهندس حسين سليمان المدير العام للشركة العامة للنقل الداخلي بحلب في تصريح لمراسلة سانا أن الشركة تمتلك 3 رحبات 2 منها كانت خارج السيطرة أثناء الحرب وهي رحبات عين التل والليرمون وفيصل التي تتبع للإدارة العامة لافتا إلى أن قيمة مشروع إعادة تأهيل رحبة عين التل بلغت 753 مليون ليرة سورية بالتعاقد مع الشركة العامة للبناء والتعمير كونها تعد مركزا استراتيجيا مهما بمساحة تبلغ 4 هكتارات وتتسع لرصف 400 باص.

وبين سليمان أن الرحبة تحتوي على 30 حفرة إصلاح لصيانة الباصات مشيرا إلى أن نسبة إنجاز المشروع حتى الآن بلغت حوالي 40 بالمئة.

ولفت المهندس خالد الناجي رئيس جهاز الإشراف في مشروع ترميم رحبة عين التل إلى أنه يتم الآن تنفيذ الأعمال الترميمية والمعمارية والإنشائية والصحية إضافة إلى الأعمال الكهربائية وترحيل الأنقاض بعد أن قامت المجموعات الإرهابية بتدمير أجزاء كبيرة من الرحبة وذلك لإعادة بنائها ووضعها في الخدمة مشيراً إلى أنه من المتوقع الانتهاء من المشروع خلال أربعة أشهر.

وأوضح المهندس روي حمامجي مشرف متابع لأعمال ورشة الترميم في شركة البناء والتعمير وجود عدد من الورشات المختصة بأعمال النجارة والألمنيوم والحدادة وذلك بخبرات وطنية لترميم رحبة عين التل وإعادتها كما كانت سابقا وأفضل.

زينب شحود

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا إعادة ترميم مركز صيانة وانطلاق وتجمع باصات النقل الداخلي في عين التل بحلب لوضعه بالخدمة قريباً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء