اخبار سوريا الان مهرجان مسرح الطفل في حمص يختتم فعالياته بعرض راقص لفرقة فيولت

حمص-سانا

اختتمت اليوم فعاليات مهرجان مسرح الطفل بحمص بعرض الباليه والرقص الإيقاعي حمل عنوان “تكتكات الطفولة” قدمته فرقة فيولت على مسرح دار الثقافة بحمص.

وتضمن العرض الذي استمر قرابة ساعة بحضور جمهور كبير من الأطفال والأهالي مجموعة من لوحات الرقص الإيقاعي والزومبا والباليه.

مجد ابراهيم “مدربة ومديرة فرقة فيولت” بينت في تصريح لمراسلة سانا أن الفرقة التي تأسست منذ نحو أربعة أعوام وتضم قرابة 40 فتاة أعمارهم بين 4 و 15 سنة مزجت بين الزومبا والرقص الإيقاعي في محاولة منها لتقديم محتوى مختلف ومتنوع وتقديم جرعة من الفرح للأطفال والأهالي في ختام العطلة الانتصافية.

بدورها أشارت الصيدلانية ديمة مصلى “مدربة في الفرقة” إلى أن عرض “تكتكات الطفولة” هو العرض الثاني للفرقة على خشبة مسرح دار الثقافة لافتة إلى التفاعل الكبير للجمهور اليوم مع فتيات الفرقة الذي انعكس بشكل إيجابي على أدائهن.

يذكر أن مهرجان مسرح الطفل الذي أطلقته وزارة الثقافة مديرية المسارح والموسيقا الأسبوع الفائت في عدة محافظات تضمن العديد من المسرحيات واللوحات الراقصة التي لامست عالم الطفل وقدمت له المتعة والتسلية والفائدة خلال العطلة الانتصافية.

لارا احمد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان مهرجان مسرح الطفل في حمص يختتم فعالياته بعرض راقص لفرقة فيولت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء