اخبار سوريا الان الهجمات ضد ميليشيا (قسد) تتواصل.. مقتل وإصابة عدد من مسلحيها بريفي الحسكة والرقة

اخبار سوريا الان الهجمات ضد ميليشيا (قسد) تتواصل.. مقتل وإصابة عدد من مسلحيها بريفي الحسكة والرقة
اخبار سوريا الان الهجمات ضد ميليشيا (قسد) تتواصل.. مقتل وإصابة عدد من مسلحيها بريفي الحسكة والرقة

الرقة والحسكة-سانا

قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي في هجمات على آلياتهم وتحركاتهم بريفي الحسكة والرقة.

ففي ريف الحسكة الجنوبي تحدثت مصادر محلية لـ سانا عن تفجير عبوة ناسفة بسيارة عسكرية لميليشيا “قسد” في محيط مدينة الشدادي ما أدى إلى إصابة عدد من مسلحي الميليشيا.

وأفادت مصادر محلية في الرقة لـ سانا بمقتل مسلحين اثنين من ميليشيا “قسد” جراء انفجار عبوة ناسفة في بلدة حمرة بلاسم شرق مدينة الرقة وفي حين أصيب عدد آخر من مسلحي الميليشيا جراء هجوم بالأسلحة الرشاشة على سيارتهم العسكرية قرب مفرق الصفصافة بالريف الغربي.

وتصاعدت الهجمات على مواقع وتحركات ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكياً خلال الأيام الماضية حيث قتل عدد من مسلحيها وأصيب آخرون في هجمات بالأسلحة الرشاشة طالت نقاطا تابعة لها في منطقة الجزيرة.

ميليشيا (قسد) تختطف عدداً من المدنيين في ريفي الحسكة والرقة

إلى ذلك واصلت ميليشيا “قسد” جرائمها بحق المدنيين ضمن المناطق التي تحتلها في مناطق الجزيرة السورية حيث أقدمت هذه الميليشيات على اختطاف عدد من المدنيين بريفي الرقة والحسكة.

وأشارت مصادر محلية لـ سانا في ريف الرقة إلى أن ميليشيا “قسد” اختطفت عدداً من الشبان في منطقة الكرامة شرق الرقة بعد مداهمتها المنطقة وترويع الأهالي واقتادت الشبان لتجنيدهم ضمن حملات التجنيد القسري للقتال في صفوفها.

وفي ريف الحسكة الشرقي قالت مصادر محلية لمراسل سانا إن حملة مداهمة شنها مسلحو ميليشيا “قسد” في القسم الثالث بمخيم الهول الذي يعاني ظروفاً معيشية وأمنية صعبة وقاموا على إثرها باختطاف عدد من المدنيين واقتادوهم إلى جهات مجهولة.

وشنت مجموعات مسلحة من ميليشيا “قسد” أمس الأول حملة مداهمات في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي واختطفت عدداً من المدنيين وذلك في إطار إجراءاتها القمعية والعدوانية المستمرة لكم الأفواه والضغط على الأهالي الذين يرفضون وجود الميليشيا في مناطقهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان الهجمات ضد ميليشيا (قسد) تتواصل.. مقتل وإصابة عدد من مسلحيها بريفي الحسكة والرقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء