اخبار سوريا عراقجي: وجود الإرهابيين التكفيريين في قره باغ مصدر قلق بالغ

اخبار سوريا عراقجي: وجود الإرهابيين التكفيريين في قره باغ مصدر قلق بالغ
اخبار سوريا عراقجي: وجود الإرهابيين التكفيريين في قره باغ مصدر قلق بالغ

طهران-سانا

أعرب نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية عباس عراقجي عن قلق بلاده الشديد لوجود الإرهابيين التكفيريين في إقليم ناغورني قره باغ المتنازع عليه بين أرمينيا وأذربيحان.

وكان المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف أعلن في تشرين الثاني الماضي أن النظام التركي نقل إرهابيين من سورية إلى منطقة النزاع في إقليم ناغورني قره باغ فيما أكدت تقارير إعلامية أن نظام أردوغان نقل عدداً من مرتزقته من شمال سورية للمشاركة في القتال الذي كان دائراً بالإقليم حيث نشرت بي بي سي لقاءات مع إرهابيين من سورية تم نقلهم من قبل النظام التركي إلى جبهة القتال هناك.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية ارنا عن عراقجي قوله في كلمة له أمام مؤتمر دولي حول قره باغ أن إيران أعلنت منذ بداية النزاع في قره باغ موقفها المنطقي الداعي إلى تسوية النزاع ولا تزال تعمل على توظيف الفرص في سياق تسوية النزاع.

وكانت أرمينيا وأذربيجان توصلتا في تشرين الثاني الماضي برعاية روسيا إلى اتفاق لوقف إطلاق النار أنهى نزاعاً بين البلدين حول إقليم قره باغ استمر أسابيع عدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا عراقجي: وجود الإرهابيين التكفيريين في قره باغ مصدر قلق بالغ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء