اخبار سوريا بيلاروس تجدد دعمها لسورية في الحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها

اخبار سوريا بيلاروس تجدد دعمها لسورية في الحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها
اخبار سوريا بيلاروس تجدد دعمها لسورية في الحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها

مينسك-سانا

جددت بيلاروس دعمها لحق سورية في الحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها وسلامتها الإقليمية.

وأكد أندريه سافينيخ رئيس اللجنة الدائمة للشؤون الخارجية في مجلس النواب البيلاروسي خلال لقائه سفير سورية لدي جمهورية بيلاروس محمد العمراني أن بلاده تقف إلى جانب سورية في وجه الإجراءات الاقتصادية القسرية الظالمة التي تفرضها الولايات المتحدة والدول الغربية عليها.

بدوره أعرب السفير العمراني عن تقدير سورية للموقف البيلاروسي الداعم لها في حربها على الإرهاب مؤكداً وقوفها إلى جانب بيلاروس في وجه محاولات التدخل الخارجي في شؤونها الداخلية.

وأكد الجانبان أن العلاقات التي تربط سورية وبيلاروس هي علاقات صداقة تاريخية متينة مشددين على أن هناك رغبة مشتركة في تعزيزها على مختلف الصعد.

كما بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة في المجال البرلماني بما يسهم في تمتين الروابط القائمة بين مجلس الشعب السوري ومجلس النواب البيلاروسي وبين الشعبين الصديقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا بيلاروس تجدد دعمها لسورية في الحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء