اخبار سوريا الان سلمية أولاً في ذهاب دوري الكرة الطائرة للناشئين

اخبار سوريا الان سلمية أولاً في ذهاب دوري الكرة الطائرة للناشئين
اخبار سوريا الان سلمية أولاً في ذهاب دوري الكرة الطائرة للناشئين

حماة-سانا

أحرز سلمية المركز الأول في ختام تجمع مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة لفئة الناشئين الذي أقيم مؤخرا في طرطوس بمشاركة خمسة أندية.

وتمكن سلمية من تحقيق أربعة انتصارات متتالية على أندية الشرطة والاتحاد ومرمريتا بنتيجة واحدة 3-صفر فيما فاز على بطل الدوري السابق القطيفة 3-2.

وأوضح مدرب الفريق كريم الحموي في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق قدم أداء متميزا في جميع مبارياته وتمكن من اعتلاء الصدارة بجدارة بفضل مهارات اللاعبين العالية مشيراً إلى أن طموح الفريق هو إحراز لقب الدوري هذا الموسم لذلك فإنه سيتم تكثيف التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وتضم تشكيلة فريق ناشئي سلمية كلا من اللاعبين عروة السقا – زين العابدين عبيدو- علي رزوق- رامي اليازجي- وجد عياش – زين العابدين علوش – زين العابدين الحركي – حسين الماغوط – علي الحاج حسن – محمود نعوس – يزن هنداوي.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان سلمية أولاً في ذهاب دوري الكرة الطائرة للناشئين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء