اخبار سوريا الان ثقافة الحسكة تعلن إقامة مسابقة شعرية

اخبار سوريا الان ثقافة الحسكة تعلن إقامة مسابقة شعرية
اخبار سوريا الان ثقافة الحسكة تعلن إقامة مسابقة شعرية

الحسكة-سانا

أعلنت مديرية الثقافة بالحسكة عن إقامة مسابقة “أقور الأدبية” للشعر لعام 2021 دورة الشاعر بندر عبد الحميد.

وبين مدير الثقافة عبد الرحمن السيد في تصريح لمراسل سانا أنه تم تحديد عدة شروط للراغبين بالمشاركة وهي أن تكون القصيدة جديدة لم يسبق نشرها في دورية أو كتاب وأن يكون المتسابق من أبناء محافظة الحسكة أو المقيمين على ألا يتجاوز عمره 40 عاماً حيث يقبل الشعر بأنواعه سواء أكان عمودياً أم تفعيلة أم نثراً مشيراً إلى أن استقبال طلبات الاشتراك مستمر حتى نهاية الشهر القادم .

ولفت السيد إلى أن الجوائز الخاصة بالأعمال الفائزة موزعة على المركز الأول بمبلغ قدره 75 ألف ليرة سورية والمركز الثاني 50 ألف ليرة سورية والمركز الثالث 25 ألفاً وسيحدد موعد حفل تكريم الفائزين وقراءة الأعمال الفائزة في صالة مديرية الثقافة بالحسكة لاحقاً.

يشار إلى أن استقبال طلبات الراغبين بالاشتراك في المسابقة يبدأ في الثامن عشر من الشهر الجاري في ديوان مديرية الثقافة بالحسكة باليد أو عبر إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمديرية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان ثقافة الحسكة تعلن إقامة مسابقة شعرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء