اخبار سوريا الان الحسن: التدريبات مستمرة بالدراجات لكنها ليست بمستوى الطموح

اخبار سوريا الان الحسن: التدريبات مستمرة بالدراجات لكنها ليست بمستوى الطموح
اخبار سوريا الان الحسن: التدريبات مستمرة بالدراجات لكنها ليست بمستوى الطموح

اللاذقية-سانا

رغم توقف النشاطات والبطولات الرياضية يواصل لاعبو الدراجات باللاذقية تدريباتهم التي يجرونها في مضمار ملعب الباسل للحفاظ على جاهزيتهم الفنية والبدنية استعدادا لأي بطولات قادمة.

وفي تصريح لسانا بينت رئيسة اللجنة الفنية للدراجات رباب الحسن أن التدريبات بدأت منذ منتصف الشهر الماضي بمعدل يومين في الأسبوع على مضمار ملعب الباسل بإشراف المدرب علي سنكري لافتة إلى وجود صعوبات تعترض العملية التدريبية أبرزها نقص الدراجات التدريبية المناسبة وأعمال الصيانة بالملعب ومرافقه وصالاته.

وأضافت الحسن أن عدد الملتزمين بالتدريبات حاليا 10 لاعبين ولاعبات بينهم 3 من الفئات العمرية الصغيرة يتدربون بالمركز التدريبي موضحة أن أهم مشكلة تعترض عملية نشر وتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها عدم توفر الدراجات التدريبية الصغيرة المناسبة للفئات العمرية الصغيرة واطوال وأحجام اللاعبين في المركز التدريبي والدراجات المتوفرة قياسها كبير ولا تناسبهم وهذا الامر يوءثر سلبا على اعداد اللاعبين وتطبيق الخطة التدريبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان الحسن: التدريبات مستمرة بالدراجات لكنها ليست بمستوى الطموح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء