اخبار سوريا الان تكريم 50 من أسر الشهداء بطرطوس

اخبار سوريا الان تكريم 50 من أسر الشهداء بطرطوس
اخبار سوريا الان تكريم 50 من أسر الشهداء بطرطوس

طرطوس-سانا

كرمت محافظة طرطوس بالتعاون مع غرفة الزراعة بالمحافظة اليوم نحو 50 أسرة من ذوي الشهداء وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة.

رئيس دائرة الشهداء في الأمانة العامة لمحافظة طرطوس مهدي محمد أشار في كلمته إلى أن فعالية اليوم تأتي تقديراً لتضحيات الشهداء في سبيل الوطن.

بدوره أكد ممثل غرفة زراعة طرطوس هيثم ضيعة في كلمته المعاني السامية والمكانة الرفيعة للشهادة والشهداء وقال: “نقف بخشوع أمام تضحيات الشهداء فلولاهم ما ارتفعت راية الأوطان وما تحقق النصر”.

واعتبرت غنوة حسن زوجة الشهيد العميد إياد غانم التي ألقت كلمة ذوي الشهداء أن الشهيد يسطر بدمائه الطاهرة حاضر الوطن ومستقبله صانعاً الانتصارات والأمجاد فالشهداء هم حماة الوطن وحصنه المنيع.

وبينت فاطمة خضر والدة الشهيد شادي علي أن الشهداء سيبقون حاضرين في قلوبنا ولن ننسى صورهم وتفاصيل حياتهم اليومية التي كنا فيها معاً.

الطفلة ألمى جنود ابنة الشهيد نضال جنود قالت: الكل يقف عاجزاً أمام من ضحى ودافع حتى آخر قطرة دم وارتقى شهيداً ليخط أحرف النور التي تكللت بالانتصار.

وعبرت والدة الشهيد ثائر محمد عن اعتزازها بما قدمه ولدها الذي تربى على حب الوطن موجهة التحية لأرواح الشهداء وتضحيات الجرحى.

وتخلل حفل التكريم معرض للطالبة أليسار جعفر تضمن 27 لوحة رسمتها لشهداء قطاع قرية دوير الملوعة وقدمتها كهدية لذويهم مع عرض فيلم وثائقي بعنوان “المجد للشهداء” تناول جانباً من بطولات الجيش العربي السوري على جبهات القتال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان تكريم 50 من أسر الشهداء بطرطوس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء