اخبار سوريا الان مركز شرطة الطرق العامة بخبب… عمل متواصل على مدار الساعة

اخبار سوريا الان مركز شرطة الطرق العامة بخبب… عمل متواصل على مدار الساعة
اخبار سوريا الان مركز شرطة الطرق العامة بخبب… عمل متواصل على مدار الساعة

درعا-سانا

يضطلع مركز شرطة الطرق العامة في خبب على الاتستراد الدولي دمشق درعا بمهام عديدة في ظل عمل متواصل على مدار الساعة لتأمين الحركة على الاتستراد وتقديم المساعدة لمستخدمي الطريق في حال حصول أي طارئ معهم.

الرائد ابرهيم خليل رئيس المركز أوضح لمراسلة سانا أنه وبمناسبة يوم المرور العالمي تم إيقاف جميع المخالفات واستبدالها بالنصائح لافتاً إلى أن مركز الطرق في خبب يعمل على مدار الساعة لضمان الأمن على الطريق الذي يعد حلقة وصل مهمة بين العاصمتين الأردنية والسورية وهو شريان نقل حيوي.

وأشار إلى أن الدوريات تتواجد وبصحبتها سيارة إسعاف لمساعدة أي مواطن في حال حصول حادث سير فضلاً عن مساعدة السيارات التي تتعطل من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور على الرقم 115 أو عمليات درعا على الرقم المجاني 108.

الشرطي محمود عمر من مركز الطرق العامة لفت إلى أن الدوريات موجودة على مدار الساعة لقمع المخالفات إضافة إلى دوريات مهمتها التعامل مع حوادث السير.

الشرطي جاد خلاف من العاملين في المركز بين أنه على كل مواطن التأكد من سلامة مركبته قبل استخدامها والتقيد بحدود السرعة المسموح بها لضمان سلامته وسلامة الغير.

وفي مدينة درعا شارك فرع اتحاد شبيبة الثورة بدرعا عناصر المرور عملهم على دوار البريد وسط المدينة من خلال توزيع بروشورات توعوية للمواطنين وأوقفت جميع المخالفات وقدم عناصر الشرطة النصائح لسائقي السيارات بضرورة التقيد بقانون السير.

رند الهواري أوضحت أنها كمتطوعة من فرع الشبيبة رغبت بمشاركة شرطة المرور احتفالهم عبر المساهمة بتوزيع البروشورات بهدف نشر التوعية.

المواطن محمد المسلماني والمهندس أسامة القادري وجها التحية لشرطة المرور الذين يواصلون العمل على مدار اليوم لتنظيم حركة السير في المدينة.

لما المسالمة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان مركز شرطة الطرق العامة بخبب… عمل متواصل على مدار الساعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء