اخبار سوريا السورية للبريد تفتتح كوة بريدية جديدة في البرامكة بدمشق

اخبار سوريا السورية للبريد تفتتح كوة بريدية جديدة في البرامكة بدمشق
اخبار سوريا السورية للبريد تفتتح كوة بريدية جديدة في البرامكة بدمشق

دمشق-سانا

افتتحت المؤسسة السورية للبريد كوة بريدية جديدة في البرامكة بدمشق اليوم لتقديم الخدمات البريدية بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين وتلافي الازدحام وتعزيز الانتشار الجغرافي للمؤسسة.

وأشار مدير بريد دمشق رأفت النايف في تصريح لـ سانا إلى أنه في إطار تبسيط الإجراءات وتسهيل حصول المواطنين على خدمات البريد تم افتتاح الكوة بالتعاون مع (مجموعة كووركر) التي تعد تجربة تشاركية هي الأولى من نوعها لتقديم الخدمات للمواطنين.

وتقدم الكوة الجديدة خدمات استخراج وثائق الاحوال المدنية من اخراج القيد والبيان العائلي وبيان زواج وبيان طلاق وبيان ولادة ووثيقة غير عامل والحوالات الفورية ودفع رسوم واقساط الجامعة الافتراضية السورية وتخديم بطاقات الصراف العقاري اضافة الى دفع تعويضات المسرحين العسكريين وفق ما ذكره النايف.

من جانبه بين المدير التنفيذي لـ (كووركر) محمد رغيد الأمعري أن المجموعة قدمت استضافة مجانية لمركز بريدي دون أي تكلفة في إطار التشاركية التي تسعى اليها لتقديم خدماتها مع كل التسهيلات الممكنة.

نور يوسف

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا السورية للبريد تفتتح كوة بريدية جديدة في البرامكة بدمشق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء