اخبار سوريا الان وضع بئر الموارد بقرية ولغا في السويداء بالاستثمار

اخبار سوريا الان وضع بئر الموارد بقرية ولغا في السويداء بالاستثمار
اخبار سوريا الان وضع بئر الموارد بقرية ولغا في السويداء بالاستثمار

السويداء-سانا

وضعت المؤسسة العامة لمياه الشرب بالسويداء بئر الموارد في قرية ولغا بالاستثمار وذلك بعد تجهيزها بالتعاون مع مديرية الموارد المائية.

وذكر رئيس وحدة الريف الغربي بالمؤسسة العامة لمياه الشرب المهندس سلمان شرف الدين في تصريح لمراسل سانا اليوم أن البئر تم استثمارها من قبل وحدة المؤسسة بالريف الغربي لتخديم قرية ولغا بمياه الشرب بغزارة 30 متراً مكعباً بالساعة لتكون بذلك البئر الثانية المستثمرة بالقرية.

ولفت المهندس شرف الدين إلى أن مديرية الموارد قدمت مركز التحويل الكهربائي والمضخة الغاطسة للبئر مع الكابلات الخاصة بها واللوحة الكهربائية إضافة إلى كرفانة لعمال البئر الذين تم تعيينهم من قبل المؤسسة فيما قدمت المؤسسة مضخة أفقية استطاعة 25 حصاناً مع لوحتها وكل الكابلات الخاصة بها وأيضاً خط البئر للخزان وربط المضخة بخط الضخ الرئيسي من البئر حتى الخزان الرئيسي للقرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان وضع بئر الموارد بقرية ولغا في السويداء بالاستثمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء