تطبيق يعمل كمنبه يوقظك عبر تشغيل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب

تطبيق يعمل كمنبه يوقظك عبر تشغيل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب
تطبيق يعمل كمنبه يوقظك عبر تشغيل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب
من منا لا يستعمل المنبه الموجود بهاتفه ليوقظه في الصباح، حيث يستعمل الاغلبية تطبيق المنبه الافتراضي الموجود بالهواتف والذي لا يحتوي على اعدادات معقدة حيث يكفيك اختيار الوقت والرنة ليوقظك في الوقت المحدد، لكن ظهرت مؤخرا مجموعة من تطبيقات المنبه التي تحتوي على ميزات وافكار غريبة والتي تطرقنا اليها سابقا في عدة تدوينات وفي تدوينة اليوم ساعرفكم على تطبيق منبه بفكرة اخرى حيث يقوم هذا التطبيق بتشغيل مجموعة من الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب التي تعجبك كرنة لمنبهك لتوقظك في الصباح.
391c41ffbf.jpg
التطبيق يدعى SpotOn حيث يقوم هذا التطبيق بتشغيل فيديوهات من اليوتيوب لايقاظك حيث يمكنك ايضا اختيار قائمة تشغيل لمجموعة من الفيديوهات ليتم تشغيل فيديو منها في كل مرة، كما ان طريقة استعماله بسيطة حيث ما عليك القيام به هو فقط تحميله من هنا واختيار موعد الاستيقاظ و الفيديوهات التي سيتم تشغيلها ليقوم التطبيق بايقاظك في الموعد المحدد
PicsArt_02-14-11.19.01.jpg
لكن ليعمل التطبيق يستوجب ان يكون هاتفك متصل بالإنترنت ليستطيع تشغيل الفيديوهات على .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تطبيق يعمل كمنبه يوقظك عبر تشغيل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق رسالة تحتوي على حرف هندي تضرب هواتف أيفون وتتسبب بعطل فيه
التالى اخبار التكنولوجيا ماذا تخبرنا نتائج اختبارات الأداء لمعالج Snapdragon 845؟