اخبار التكنولوجيا أبل تؤكد: HomePods قد تترك علامات على الأسطح الخشبية

بعد عدد من التقارير والشكوى من بعض مستخدمي مكبر الصوت الذكي HomePods بملاحظة وجود علامات على الأسطح الخشبية من السماعات، أكدت أبل على صفحة الدعم الخاصة بها أن مكبرات HomePods يمكن أن تترك علامات إذا قمت بوضعها على الأسطح الخشبية، مشيرة إلى أنه من المعتاد لأي مكبرات صوتية بقاعدة سيليكون وبسبب الاهتزاز من الوارد أن تترك علامات خفيفة عند وضعها على بعض الأسطح الخشبية.

ويبدو أن هذه العلامات ناجمة عن تفاعل الزيوت المنتشرة بين قاعدة السيليكون وسطح الطاولة الخشبية وغالبا ما تزول هذه العلامات بعد عدة أيام عند تحريك المكبرات الصوتية من السطح الخشبي.


اعلان



يبدو أن الكثير من المستخدمين واجهوا هذه المشكلة حيث تلقت أبل العديد من الشكاوى حيال هذا الموضوع، ولكن اشارت أبل ان التفاعل بين السيلكون والخشب امراً معروفاً حيث واجه مستخدمين منتجات Echo Dot نفس المشكلة أيضاً.

بالطبع كان من المفترض أن تعالج أبل هذه المشكلة قبل طرح المنتج في السوق، ولكن نصحت الشركة بمسح السطح برفق باستخدام قطعة قماش رطبة أو جافة حتى تزيل العلامات، وإذا لم تختفي، قم بتنظيف السطح باستخدام عملية التنظيف الموصى بها من قبل الشركة المصنعة للأثاث. وأضافت: “إذا كنت قلقاً بخصوص هذه المشكلة، قم بوضع HomePod على سطح آخر

المصدر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار التكنولوجيا أبل تؤكد: HomePods قد تترك علامات على الأسطح الخشبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التقنيه بلا حدود

السابق اخبار التكنولوجيا تقارير من مستخدمي هاتف جوجل Pixel 2 عن مشاكل بالجهاز
التالى اخبار التكنولوجيا جوجل تسعى للتوسع بإطلاق أجهزتها في 52 دولة حول العالم