الان هكذا تشعل أصالة أجواء حلقاتها من برنامج "صولا" بالفن والإبداع

الان هكذا تشعل أصالة أجواء حلقاتها من برنامج "صولا" بالفن والإبداع
الان هكذا تشعل أصالة أجواء حلقاتها من برنامج "صولا" بالفن والإبداع

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

في الحلقة التاسعة من برنامج "صولا" الذي تقدمه النجمة السورية "أصالة نصري" والتي حولت منزلها الى واحة للفن والموسيقى، استضافت كوكبة من نجوم الغناء العربي، وهم أسماء لمنور، وبشار الشطي وحاتم أمور.

اتحفت أسماء بمشاركة أصالة جمهورهما بوصلات غنائية رائعة، ضمن أجواء عائلية دافئة، وشاركهما في هذه الدندنات، كل من بشار وحاتم.. فمن آهات الخليج الى المقامات المغرب وفلكلوره العريق جالت بنا هذه المجموعة المغردة من الفنانين، وأتحفونا بالقديم والجديد... 

وبينما كان بشار يعد كوبين من الشاي صدحت أسماء وتبعتها أصالة بأغنية كان ياما كان لميادة الحناوي، لتضفيا طقسا طربيا يجمع العراقة الفنية بزمن الحداثة.. أسماء لمنور هي واحدة من المواهب والقامات الغنائية الفخمة في العالم العربي، تملك صوتا عذبا يندر وجوده.

إقرأ: 

ولدت في مدينة الدار البيضاء، وكانت بدايتها بالمجال الغنائي عام 1995 بالسابعة عشرة من عمرها من خلال إحدى الأغاني التي أنتجتها الإذاعة الوطنية المغربية.

وبين أعوام 1996 و2000 حظيت بفرصة زيارة بلدان عديدة رفقة "مجموعة أوريونتال مود الموسيقية"، ومن بين كل البلدان التي زارتها كانت مصر ودول الخليج أهمها الكويت، أعجب بها العديد من المغنين وحظيت على تعاون مع الفنان كاظم الساهر والفنان أبو بكر سالم وعبد الله الرويشد وعلي بن محمد وحسين الجسمي، عرفت بتعاونها مع علي بن محمد بأغنية "قلبي دايم معاكم" التي حققت نجاحاً عربيًا، أول من قدمت أغنية مشتركة مع الفنان كاظم الساهر.

تابعوا جديد حلقات "صولا" الأسبوعية والتي تعرض على شاشة تلفزيون الآن كل أحد عند تمام الساعة الـ20:00 بتوقيت السعودية، لتستمتعوا بسهرات مليئة بالفن والموسيقى والطرب الأصيل.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان هكذا تشعل أصالة أجواء حلقاتها من برنامج "صولا" بالفن والإبداع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق سلطات أميركية تلجأ لأجهزة لاختراق "آيفون"
التالى 3 تطبيقات تعزز إبداع طفلك في العلوم والفن والبرمجة