تسريب صور آيفون ذهبي لم يطرح يثير التساؤلات

تسريب صور آيفون ذهبي لم يطرح يثير التساؤلات
تسريب صور آيفون ذهبي لم يطرح يثير التساؤلات

رام الله - "القدس" دوت كوم - اثار عدد من التساؤلات حول آيفون ذهبي جديد لم يطرح بعد ، وذلك بحسب الطريقة التي سربت بها الصور .

سبب التساؤلات أن الجهة التي سربت الهاتف هي هيئة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة، وهي الجهة التي تملك حق الرفض أو الموافقة على طرح الأجهزة في الأسواق، ومن المعروف أنها بحكم موقعها لا تسرب شيئاً عن الأجهزة الجديدة .

وبحسب المصادر فإن تسريب صورة للهاتف الذهبي، يحتمل سيناريوهين اثنين، فإما أن تكون "أبل" قد تراجعت عن صناعة الهاتف، وإما أنها في الطريق إلى طرحه.

وسواء أكان هذا أو ذاك فإن آيفونX الذهبي، يشبه جهازي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلاس"، لكنه يختلف عنه في الإطار الذهبي الفولاذي المقاوم للصدأ وهو مزود بشاشةAMOLED، بخلاف شاشات "إل سي دي" في باقي الهواتف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسريب صور آيفون ذهبي لم يطرح يثير التساؤلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق طريقة سهلة جدا وممتعة لربح المال عبر الأنترنت ستعجبك حتما بعد أن تفهم الطريقة
التالى مرصد المستقبل السويد تكشف عن أول طريق مُكَهرَب في العالم