معلومات عن النسخة الجديدة من نظارات مايكروسوفت HoloLens

معلومات عن النسخة الجديدة من نظارات مايكروسوفت HoloLens
معلومات عن النسخة الجديدة من نظارات مايكروسوفت HoloLens
معلومات عن النسخة الجديدة من نظارات مايكروسوفت HoloLens

بعد أن أعلنت شركة مايكروسوفت خلال العام 2015 ولأول مرة النسخة الأولى من نظاراتها للواقع المعزز والافتراضي HoloLens، إنتظر العالم إلى غاية 2017 ليشهد النسخة الثانية من هذه النظارات ، والآن بدأ الحديث عن النسخة الثالثة منها.

ويعرف مجال النظارات الذكية للواقع المعزز والافتراضي تنافس كبير بين الشركات التقنية رغم عدم نجاح أي نموذج إلى الآن بالشكل الكافي خصوصا بعد تخلي جوجل عن Google Glass، لكن مايكرسوفوت تستعد لتقديم النسخة الثالثة من نظارات HoloLens والتي قد تكون الأكثر نجاحا.

hololens.jpg

وحسب عدد من التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة فإن مايكروسوفت تعمل على تطوير نسخة جديدة من نظاراتها للواقع المختلط التي تدمج ما بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وحسب هذه الأخبار فإن النسخة الجديدة ستحمل الإسم الرمزي "Sydney" وسيكون جاهزا في الربع الأول من العام 2019.

وبالنسبة للمستجدات فإن الأخبار تتحدث عن تحسين على مستوى التصميم بالإضافة إلى معالج مخصص للذكاء الاصطناعي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معلومات عن النسخة الجديدة من نظارات مايكروسوفت HoloLens ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق اخبار التكنولوجيا تعرّف على منتجات Nitro من شركة Acer !
التالى سناب شات ينتقم من فيس بوك بسرقة ميزة للفيديو من إنستجرام سناب شات ينتقم من فيس بوك بسرقة ميزة للفيديو من إنستجرام الإثنين 18.06.2018 12:44 ص