معلومات جديدة حول هاتف آيفون المنتظر

معلومات جديدة حول هاتف آيفون المنتظر
معلومات جديدة حول هاتف آيفون المنتظر

ينتظر محبو العلامة التجارية لشركة آبل ومتابعو عالم التقنية بشكل عام موعد إعلان الشركة الأمريكية عن هواتفها الجديد من طراز آيفون والذي من المرتقب أن يتم في شهر سبتمبر القادم، وإلى غاية قدوم هذا الموعد فإن التقارير والتحليلات حول الموضوع أخذت زخما أقوى.

وكما جرت العادة فإن مواضيع شركة آبل يتخصص فيها المحلل الشهير "Ming-Chi Kuo" والذي أشار في تقريره الأخير والذي نقلته وسائل الإعلام المتخصصة إلى أن شركة آبل ستلعب على ورقة "الألوان المتنوعة" لهواتفها الجديدة، وهكذا فإن الهاتف الرئيسي سيأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 إنش وسيأتي بثلاث ألوان هي الأبيض والأسود والذهبي.

من جهة أخرى فإن الهاتف الذي سيأتي بشاشة LED بقياس 6.1 إنش سيأتي بدوره في خمسة ألوان مثيرة كالبرتقالي والأزرق والأحمر والأبيض والرمادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معلومات جديدة حول هاتف آيفون المنتظر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق تجاهَل المزعجين بميزة جديدة من واتساب
التالى عطل مفاجئ يضرب "إنستجرام"... وتعليق رسمي من الشبكة عطل مفاجئ يضرب "إنستجرام"... وتعليق رسمي من الشبكة السبت 14.07.2018 02:05 ص