تحديد زمان ومكان عرض هاتف سامسونغ القابل للطي

تحديد زمان ومكان عرض هاتف سامسونغ القابل للطي
تحديد زمان ومكان عرض هاتف سامسونغ القابل للطي

رام الله-"القدس"دوت كوم- أفادت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية وعملاق صناعة الهواتف الذكية بأنها بصدد الكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي، وكذلك خط هاتفها الذكي الجديد في الذكرى العاشرة لطرحها هواتفها الذكية.

وقالت الشركة إنها ستكشف عن هاتفها القابل للطي المكتمل الذي يحتوي كل الوظائف في العشرين من فبراير المقبل، وذلك في حدثين في كل من سان فرانسيسكو ولندن، بحسب مصادر مقربة من هذا الشأن.

وتستعد أكبر شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية للكشف عن تطوير فني جوهري في هاتف "غالاكسي أس 10"، وذلك في الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة هواتف "غالاكسي"، حيث ستزيد من قياس الشاشة وتضيف مزيدا من الكاميرات.

ومن حيث المبدأ، ستطرح سامسونغ 3 طرز من غالاكسي أس 10، على تتوافر في الأسواق في مارس المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال".

كذلك ستطرح نسخة رابعة من هاتف سريع يعمل بشبكة الجيل الخامس، لكنه سيطرح في وقت لاحق من فصل الربيع المقبل.

وأشارت سامسونغ لشركائها بأن الهاتف القابل للطي سيتوافر في الأسواق، على الأرجح، في أبريل المقبل، لكن لن يتم حتى الأن اتخاذ قرار نهائي حيال هذا الأمر.

كذلك لم تعتمد الشركة حتى الآن اسما للجهاز القابل للطي، مع وجود 3 خيارات للاسم مثل "المطوي" (فولد) و"غالاكسي المطوي" (غالاكسي فولد) و"غالاكسي إف"، بحسب مصادر مطلعة من داخل الشركة.

غير أن المتحدث باسم الشركة أحجم عن التعليق على هذه المعلومات، كما أشارت "وول ستريت جورنال".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تحديد زمان ومكان عرض هاتف سامسونغ القابل للطي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق موقع يحتوي على أهم 125 برنامج وأداة في أمن المعلومات
التالى محاكمة مواطن صيني بسبب استعماله VPN!