فيسبوك توقف تطوير تطبيق “LOL”

واشنطن- الوئام:

أوقفت شبكة فيسبوك أنها أوقفت العمل على تطوير تطبيق “LOL” الذي يستهدف المستخدمين الشباب، لتركز على تطبيق التراسل الموجه للأطفال ما دون الـ 13 عاماً “مسنجر كيدز”.

وكانت فيسبوك تعمل منذ أشهر على تطبيق جديد باسم “LOL”، يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع فيديو قصيرة على غرار الصور المتحركة GIF، ويتضمن فئات مثل “لك” و “الحيوانات” و “الفشل” و “المقالب” وغير ذلك من المحتوى الذي تنقله الشركة من أشهر الصفحات المضحكة على شبكتها الاجتماعية.

وتعيد فيس بوك هيكلة فريق الشباب ليتناسب مع الأولويات التجارية الكبرى بما في ذلك زيادة استثماراتنا في مسنجر كيدز.

وقد أثار المدافعون عن حقوق الطفل مخاوف من أن التطبيق يمكن أن يسهم في الاكتئاب، وعادات النوم غير الصحية وتقليل احترام الذات.

وقد حثت المجموعات، التي تضم الحملة من أجل طفولة خالية من الإعلانات التجارية على فيسبوك عدة مرات على إغلاق تطبيق مسنجر كيدز. ولكن فيس بوك تصر على أن التطبيق آمن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيسبوك توقف تطوير تطبيق “LOL” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق سعر ومواصفات Xiaomi Mi 9 SE و مميزات وعيوب الجهاز
التالى تكنولوجيا جديدة في لوحة القيادة تتيح تجاوز «كل إشارات المرور» بدون مخالفات