تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا برابط مباشر – Clash Royale‏ و مميزات وعيوب الجهاز

تحميل كلاش رويال للأندرويد :

لعبة كلاش رويال هي واحدة من اشهر العاب الشركة الفنلندية العملاقة سوبر سيل ، وهي نفسها الشركة المصنعة للعبة كلاش اوف كلانس والتي تتخذ من نفس السياق منهاجا لها ، وهي واحدة من افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية واكثرها انتشارا ايضا على الاطلاق ، والجدير بالذكر ان عدد تحميلات لعبة كلاش رويال قد فاق كل التوقعات للشركة المطورة نفسها .

هي لعبة رائعة للغاية ، تتمثل في كونها عبارة عن مملكة كبيرة انت الحاكم الخاص بها وانت قائد الجيوش وانت الفارس الاول بالمملكة ، وسوف تلاحظ تواجد العديد من الشخصيات الجديد والجذابة للغاية في اللعبة ، والتي لا تتواجد في لعبة كلاش اوف كلانس مثلا ، كما انها لها استخدامات عسكرية واستراتيجية خاصة للغاية .


ستعتمد على هذه الشخصيات من اجل قلب الموازين داخل اللعبة والانتصار في جميع المعارك ، وتتميز اللعبة بمدى كبير من البساطة ولكنها تكون معقدة فقط عند التجربة الاولى ، وستلاحظ مدى المتعة الذي ستشعر بها بعد تكوين جيش جديد وقوي ، وبعد ان تتمكن من القضاء على جميع خصومك والاستيلاء على ممالكهم .

تحميل لعبة Clash Royale‏ :

طريقة اللعبة في لعبة كلاش رويال كالتالي انت الملك ولديك حارسان على قلاع عالية ، وهم لحماية الملك ولديك في اسفل الشاشة اكسير الحياة ، وهو مهم للغاية لبناء الجيش ، وتذكر جيدا ان تقوم بترقية وتحديث بطاقاتك ووحدات الجيش المتاحة لديك قبل الدخول في المعركة لكي تكون جاهزا بأفضل شكل ممكن .

قبل كل معركة ستحصل على صندوق مليئ بالجوائز والتيجان والنقاط وبعض النقود ، وبعض الوصول الى الستوى الثالث ستتمكن من الحصول على جوائز ، وستتمكن ايضا من طلب ترقية البطاقات بدون مقابل من خلال التحالف او تحدي الاصدقاء في نفس التحالف .


تستطيع ايضا اختيار الوحدات اللازمة للهجوم وقد تكون جميع الوحدات المتاحة في بداية اللعبة في الدفاع أفضل من الهجوم ، مثل رامي السهام او الغول الصغير ، ولذلك انتظر قليل لكي تتلقى هجوم الخصم ومن ثم وعندما تمتلك قوات كبيرة في الهجوم مثل الفارس والعملاق وتيكا والتنين وغيرها من القوات المهاجمة والقوية قم بالهجوم والتركيز على برج واحد لكي تتمكن من انزال قواتك الجديدة بالقرب من الملك الاخر لتدميره .

أفضل عادة تمكنك من تنمية مهاراتك والفوز على خصومك هي مشاهدة معارك اشخاص او لاعبين او ملوك اخرين اقوى منك وهو متاح وستتمكن من ذلك من خلال نافذة المشاهدة لكي تتمكن من تعلم تكتيك المعارك وطريق الفوز في المعارك والحروب المقبلة .

استراتيجيات اللعب في Clash Royale‏ :


– الدفاع : وهي استراتيجية معقدة وقد تكون مملة ولكنها رائعة وتحقق الفوز عن طريق بناء بطاقات الدفاع مثل المدفع والتسيلا وبرج النار وبرج القنابل وصد القوات المهاجمة وغيرها .

– الهجوم السريع : وهو عن طريق البطاقات السريعة مثل الفارس ، بيكا الصغير ، راكب الخنزير ، وستتمكن من دعم هذه القوات من خلال السها لضرب القوات المدافعة .

– الهجوم الاستراتيجي : وهو الهجوم ببطاقات قوية وذات نقاط صلبة عالية مثل العملاق الصغير والفارس وبيكا الكبير ، ودعم وقات خلفها مثل المفجر ورامي السهام لضرب القوات المدافعة .

– الهجوم الممتد : عن طريق بناء الاكواخ مثل كوخ البربري وكوخ الغول وشاهد القبر ، ويجب عليك الدفاع على البرج الاخر ، فاذا قررت الاستغناء عن البرج الاخر قم ببناء الاكواخ باستمرار والتركيز على برج الملك للفوز بثلاث تيجان .

– صد الهجوم ، وفي هذه الاستراتيجية يجب عليك انتظار الخصم ومعرفة اول بطاقة ذات اكسير عالي وصد هجوم الخصم وبدأ الهجوم من خلال القوات المدافعة .

مقطع تسويقي للعبة كلاش رويال :

شرح لعبة كلاش رويال للأندرويد :

تحميل كلاش رويال للأندرويد :

اسم اللعبة Clash Royale‏
اسم المطور Supercell
حجم اللعبة 97 ميجابايت
الاصدار المتوافق معها تتطلب الاصدار 4.1 او الاحدث

تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا برابط مباشر – Clash Royale‏

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا برابط مباشر – Clash Royale‏ و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

السابق عطل شامل في فيسبوك و إنستغرام و واتس آب منذ صباح اليوم
التالى تحرك مغربي لحماية المعطيات الشخصية للمستخدمين المغاربة على فيسبوك