معلومات جديدة عن منصة بلاي ستيشن 5 الجديدة

معلومات جديدة عن منصة بلاي ستيشن 5 الجديدة
معلومات جديدة عن منصة بلاي ستيشن 5 الجديدة

رغم أن بلاي ستيشن 4 ما زال يحظى باهتمام المستخدمين إلا أن شركة سوني اليابانية تعتزم إطلاق الجيل الخامس من منصاتها للألعاب الإلكترونية بلاي ستيشن 5.

و منذ مدة أصبح الاهتمام الرئيسي للمتابعين حول العالم هو متى ستقوم الشركة اليابانية سوني بإطلاق منصتها الجديدة بلاي ستيشن 5، و ما هي أبرز المميزات و المواصفات التقنية التي ستأتي بها، خصوصا مع كثرة التكهنات.

و حسب المعلومات المسربة إلى الآن فإن منصة بلاي ستيشن 5 ستسفيد من شريحة معالج من AMD و ستحمل الإسم الرمزي Gonzalo بمعمارية Zen 2، وستكون المنصة كلك قادرة على عرض الصورة بدقة 8K,

و تشير التسريبات كذلك إلى أن بلاي ستيشن 5 ستكون أقوى بأربع مرات من المنصة الحالية، إلا أن من ينتظرون قدومها في السنة الجارية سيصابون بخيبة أمل، إذ أن كل التقديرات تشير إلى أنها قد تكون متوفرة العام المقبل على أقل تقدير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معلومات جديدة عن منصة بلاي ستيشن 5 الجديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق جرب أنظمة اللينكس كاملة من خلال المتصفح فقط ومن دون أي برامج !
التالى خطير وعاجل يهم جميع المغاربة من يستعملون رقم هاتفي إنوي !