أخيرا.. الفيديو التشويقي الأول لـ PES 20 و آخر المستجدات

أخيرا.. الفيديو التشويقي الأول لـ PES 20 و آخر المستجدات
أخيرا.. الفيديو التشويقي الأول لـ PES 20 و آخر المستجدات

بعد أيام قليلة من كشف شركة Electronic Arts عن النسخة الجديدة من لعبتها الشهيرة المحاكية للعبة كرة القدم Fifa 20، قامت الشركة اليابانية كونامي بدورها عن الفيديو التشويقي للنسخة الجديدة من لعبتها PES 20.

كونامي كشفت عن النسخة الجديدة على هامش مشاركتها في مؤتمر E3 2019، و بالإضافة إلى الفيديو التشويقي فإن كونامي كشفت عن مستجدات جديدة، من بينها تغيير في إسم اللعبة، التي أصبحت تحمل إسم "eFootball PES 2020"، كما كشفت كونامي عن عدد من المستجدات من بينها تطوير أداء اللاعبين و التقنيات و سوق الانتقالات بالإضافة إلى مدربين تاريخيين كماردونا ثم إضافة إمكانية حصول أخطاء غير مقصودة من اللاعبين، كما أن كونامي أضافت طور جديد يحمل إسم MatchDay، حيث من المتوقع أن تكون متوفرة في 10 سبتمبر أي قبل تقديم Electronic Arts للعبتها Fifa 20 في 27 سبتمبر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أخيرا.. الفيديو التشويقي الأول لـ PES 20 و آخر المستجدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق فايرفوكس تكشف عن جديدها
التالى شركة DJI الصينية تطلق RoboMaster S1