إنستغرام تطمئن مستخدميها

تزايدت في الفترة الأخيرة الاتهامات الموجهة لتطبيق التواصل الاجتماعي المختص بالصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام، و يتعلق الأمر على الخصوص بالاتهامات الموجهة للتطبيق التابع لفيسبوك حول بيعه لبيانات مستخدميه لجهات ثالثة و ذلك لأغراض إعلانية.

المدير التنفيذي لإنستغرام استغل فرصة وجوده ضيفا على إحدى برامج القناة الأمريكية CBS News ليوضح موقع الشركة من الاتهامات الموجهة لعا ببيع بيانات و المعطيات الشخصية للمستخدمين لأعراض إعلانية، حيث نفي "آدم موسيري" بشكل قطعي هذه الاتهامات.

و في رده حول ظهور إعلانات موجهة للمستخدمين تتعلق بأمور يهتمون بها، أكد موسيري بأن إنستغرام لا تتبع نشاطات مستخدميها و لا تتجسس على هواتفهم، رغم إقراره بصعوبة تصديق ما يقدمه من تبريرات، كما أكد أن سبب ظهور إعلانات موجهة يتم ربطها باهتمامات المستخدمين تعود بالدرجة الأولى إلى الصدفة، ثم بدرجة ثانية إلى لاوعي المستخدمين خصوصا في حالة تفاعلهم مع نوع من المحتوى فيتم التركيز عليه بعد ذلك ليعتقد المستخدم أنه موجه إليه بشكل مباشر.

إلا أن تبريرات المدير التنفيذي لإنستغرام ستكون صعبة التصديق على الكثيرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إنستغرام تطمئن مستخدميها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق عاجل .. بعد عطل فني .. تويتر يعود للعمل
التالى ثغرة أمنية تسمح بالتنصت على مكالمات «ساعة آبل»