كيفية القيام بالبحث عن كلمة في اي نص ورقي باستخدام كاميرا هاتفك

كيفية القيام بالبحث عن كلمة في اي نص ورقي باستخدام كاميرا هاتفك
كيفية القيام بالبحث عن كلمة في اي نص ورقي باستخدام كاميرا هاتفك

التقنيات الحديثة الآن اصبحت اكثر اهمية في حياتنا اليوم ، ولما وهي تقدم حلول سريعة وسهلة . والهواتف الذكية احد هذه الاجهزة التي يمكن استغلاله في القيام بالعديد من المهام . فعبد ان قمنا بنشر تطبيقات للترجمة الفورية عن طريق كاميرا الهاتف ، اليوم اقدم لكم تطبيق اخر سيستغل الكاميرا من اجل البحث عن اي كلمة في المستندات الورقية .

4ee82802e6.jpg

التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم اسمه Find It، ومهمته هي البحث عن اي كلمة من خلال الكاميرا الهاتف بسهولة تامة وسرعة .فبفضل هذه الطريقة تستطيع البحث عن اي مصلطح او كلمة في اي مستند ورقي ، وبالتالي تختصر عليك الكثير من الوقت خصوصا اذا كان المستند طويلا .

استخدام التطبيق سهل جدا ، يكفي ان تقوم بتحميله ، ثم تقوم باعطائه الصلاحيات المطلوبة .

قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى النص المرغوب وانقر على الزر الذي يمثله "العدسة المكبرة" ؛

ff.png

أدخل المصطلح الذي تريد البحث عنه وسيتم تحديده في النتائج المعروضة على الشاشة. إذا كان لديك أكثر من عبارة بحث واحدة ، فاستخدم الزر "+ إضافة مصطلح البحث".

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة الطريقة بشكل اوضح :

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كيفية القيام بالبحث عن كلمة في اي نص ورقي باستخدام كاميرا هاتفك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق اذا توصل بهذه الرسالة على هاتفك فلا تقم بالنقر عليها !
التالى فيسبوك تختبر ميزة جديدة