تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One

تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One
تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One

تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One

كشفت تسريبات جديدة عن تصميم هاتف شركة موتوروﻻ الجديد  Motorola One، و لكن واحدة من الميزات التي أثارت الكثير من الجدل هي ميزة الكاميرة القابلة للإخفا في أعلى الهاتف.

و تعود شركة موتوروﻻ إلى الساحة بهاتف جديد هو Motorola One المرتقب، و قبل ذلك فإن التسريبات بدأت تتوالى حول هذا الهاتف و بالصور، حيث كشف موقع ProAndroid الإسباني عن صور و معلومات جديدة.

%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25AA%25D9%2588

و جسب الصور التي عرضها موقع ProAndroid فإن Motorola One سيأتي بكاميرا قابلة للإخفاء في أعلى الهاتف و هي الكاميرا الخاصة بالسيلفي، لتنضاف بذلك إلى قائمة الشركات التي أطلقت هواتف ذكية بهذه الميزة، بالإضافة إلى ذلك من المنتظر أن يأتي بشاشة FHD+ بقياس 6.4 إنش و معالج Snapdragon 675 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة ذاكرة وصول عشوائي و 128 جيغا للتخزين الداخلي و سيعمل بنظام أندرويد 10.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق شركة Open Bionics تطور ذراع اصطناعية ثلاثية الأبعاد تنمو معك
التالى تقارير: جوجل ستكشف عن نسخة جديدة من Pixel 4