جوجل تبدأ تنظيف بﻻي ستور من البرمجيات الخبيثة

من المعروف أن المتجر الإلكتروني لجوجل (جوجل بﻻي ستور) و رغم كل المعايير الأمنية المرتفعة و المراقبة المستمرة، إﻻ أنه يعاني على الدوام من مشاكل أمنية، كالثغرات و البرمجيات الخبيثة، و لذلك فإن جوجل قررت اتخاذ خطوة تنظيف متجرها.

شركة جوجل أعلنت أنها تحالفت مع ثﻻث شركات من كبريات الشركات الأمنية في المجال الرقمي، من أجل تأمين متجرها الإلكتروني الشهير جوجل بﻻي ستور من الاختراقات و البرمجيات الخبيثة، و يتعلق الأمر بكل من شركتي Eset و Lookout و Zimperium.

و أعلنت جوجل عن دخولها في تحالف أمني مع الشركات الأمنية الثﻻثة من أجل حماية مستخدمي البﻻي ستور من خﻻل تنظيفه من أي برمجيات خبيثة، بالإضافة إلى ضمان عدم حصول أي وصول لهذه البرمجيات و التي تكون مدسوسة في تطبيقات أخرى، و هي المهمة التي لن تكون سهلة على اعتبار العدد الهائل من التطبيقات الموجودة في متجر جوجل الإلكتروني.

و سيحمل التحالف الجديد إسم App Defence Alliance.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جوجل تبدأ تنظيف بﻻي ستور من البرمجيات الخبيثة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق أخيرا.. تويتر تطلق ميزتها الجديدة
التالى بالصور: شركة Adobe تبتكر آلية جديدة لرصد الصور المعدلة