"هواوي" مستعدة لتقديم الدعم الفني لبنغلاديش في تطبيق تكنولوجيا "الجيل الخامس"

"هواوي" مستعدة لتقديم الدعم الفني لبنغلاديش في تطبيق تكنولوجيا "الجيل الخامس"
"هواوي" مستعدة لتقديم الدعم الفني لبنغلاديش في تطبيق تكنولوجيا "الجيل الخامس"

دكا - "القدس" دوت كوم - (شينخوا) - أعربت شركة "هواوي" الصينية العملاقة للاتصالات عن استعدادها الكامل لتقديم كافة التسهيلات في مجال الدعم الفني لبنغلاديش فيما يخص تطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس "5 جي".

ووفقا لبيان تم تلقيه هنا، تحدث كبير نواب رئيس شركة هواوي، بروس لي، عن استعدادهم لمساعدة بنغلاديش في إطلاق خدمة الجيل الخامس "5 جي" لدى لقائه مع وزير البريد والاتصالات البنغلاديشي مصطفى جبار مؤخرا في دكا.

وذكر لي أن التقدم الذي أحرزته بنغلاديش في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لافت للنظر، مبينا أن 40 من مشغلي الاتصالات في أكثر من 20 دولة يستخدمون شبكات الجيل الخامس تجاريا.

بدوره، قال الوزير إنه في مواجهة تحديات العالم الرقمي الجديد، فإنهم يأخذون بجميع المبادرات بما في ذلك التصميم لتشغيل تكنولوجيا 5 جي.

وأشاد بشركة "هواوي" لدورها في قيادة طريق بنغلاديش الرقمي من خلال التكنولوجيا المتقدمة ذات المستوى العالمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "هواوي" مستعدة لتقديم الدعم الفني لبنغلاديش في تطبيق تكنولوجيا "الجيل الخامس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق "تويتر" يضيف ميزة جديدة تحت مسمى "TOPICS"
التالى "بلاكستون" تستحوذ على تطبيق التعارف والمواعدة "بامبل"