تعرف على طريقة نقل البيانات بين هواتف الأندرويد بسهولة و بشكل مضمون

تعرف على طريقة نقل البيانات بين هواتف الأندرويد بسهولة و بشكل مضمون
تعرف على طريقة نقل البيانات بين هواتف الأندرويد بسهولة و بشكل مضمون
أكتر شيء يفكر فيه الشخص عند شرائه لهاتف جديد, هو ما إذا كانت البيانات الموجودة بهاتفه القديم يستطيع نقلها إلى الهاتف الجديد, وبالفعل بعد عناء وجهد كبير يتمكن من نقل ملفات متل الصور و الفيديوهات والتطبيقات, لكن المحزن هو أن هذا لا يكفي بحيث قد نجد هناك بيانات يصعب نقلها من هاتف لأخر و قد تكون مهمة بالنسبة للشخص, كالرسائل النصية على سبيل المتال لربما هده الرسائل كانت مهمة, وأيضا شيء أكتر أهمية من الرسائل ألا وهي جهات الاتصال, لكونها لاتضم أرقام هاتفية وحسب بل أيضا قد نجدها تضم معلومات أخرى كعناوين البريد الإلكتروني و غيره من معلومات مهمة.

هنا وفي هذه المقالة عزيزي المتابع طاقم مدونة المحترف سيشاركك برنامج جميل القليل من يعرفه في العالم العربي, فائدة هذا البرنامج هو نقل جميع أنواع بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد دون جهد أو عناء, والعملية كلها لا تحتاج منكن أن تكون دو خبرة كبيرة فقط بإتباعك لخطوات بسيطة ستقوم بالعملية, فقد ركز معي المسألة سهلة.

البرنامج هو mobikin Transfer for mobile من مجموعة Mobikin  لبرمجيات الهواتف الدكية.

1aaee15a27.jpg
بالفعل عزيزي القارئ Mobikin هي شركة تسعى  في تطوير برمجيات بخصوص مجال الهواتف الذكية, حيت قامت بتطوير برنامج Mobikin Transfer for Mobile والدي يشتغل على الحاسوب من أجل حل مشكلة نقل البيانات الصعب نقلها بإستعمال التطبيقات المتاحة في المتاجر, وكما سبق وأشرنا أنه من الصعب نقل الرسائل النصية وجهات الإتصال, وحاليا mobikin قامت بتطوير برنامجها ليكون قادرا على متل هده الخدمة, ولكي لا أطيل عليك عزيزي القارئ سأمر لعرض واجهة البرنامج.
كما ترى عزيزي فإن للبرنامج واجهة بسيطة وسهلة التعامل للغاية, حيت كل ما عليك لبدء عملية النقل الملفات سوى أن تقوم بربط الهاتفين مباشرة مع الحاسوب باستعمال منافد ال "USB" و تنتظر في حين أن يتم التعرف على الهاتفين, في حين إدا تم التعرف عليهما سيظهران على البرنامج, وكدلك فالبرنامج سيطلب منك الإذن على الهاتفين لكي يستطيع أخد البيانات و نقلها فقط بمجرد موافقتك على الإذن, ستلاحظ في واجهة البرنامج إحصائيات كم صورة و فيديو و رسالة  لديك في الهاتف كما في الصورة أسفل
i679_600x400.png
ولك اختيار ما تريد نقله فعلى سبيل المتال تريد نقل الرسائل النصية فقط, كل ما عليك سوى أن تقوم بنزع علامة صح على العناصر و تترك الرسائل النصية هي الوحيدة مفعلة.

 ملاحظة : في هذا المثال نريد نقل البيانات من هاتف "Galaxy s7" إلى هاتف "Huawei p9" في حال إدا أردت أن تعكس عملية النقل قم بالنقر على زر "Flip" المتواجد بالأعلى.

وفي الأخير عندما تحدد العناصر التي تريد نقلها, يبقى لك سوى النقر على زر "start copy" مباشرة تبدأ العملية, يبقى لك سوى الانتظار في حين انتهاء العملية.

الكاتب: بدر الدين فهيم

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعرف على طريقة نقل البيانات بين هواتف الأندرويد بسهولة و بشكل مضمون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق صور جديدة مسربة لمنصة بﻻي ستيشن 5
التالى كيف [تتحكم في شهيتك] وتتجنب التهام كميات كبيرة من الطعام؟