استخدام تقنية التعرف على الوجوه لشراء هاتف جديد في الصين!

استخدام تقنية التعرف على الوجوه لشراء هاتف جديد في الصين!
استخدام تقنية التعرف على الوجوه لشراء هاتف جديد في الصين!

يبدو أن شراء الهواتف الذكية لم يعد بالأمر السهل في الصين، و رغم أن الأمر قد يبدو مدهشا في دول العالم المختلفة، فإنه أصبح أمرا عاديا في الصين حيث الرقابة العالية جدا على الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي و الأجهزة المختلفة.

هئية الإذاعة البريطاني بي بي سي أشارت في تقرير لها أن السلطات الصينية قررت اتخاذ إجراء جديد فيما يتعلق بشراء المواطنين للهواتف الذكية، حيث أصبح لزاما على كل مواطن يرغب في شراء هاتف جديد أو شراء خط هاتفي بضرورة استخدام تقنية التعرف على الوجوه.

و تقول السلطات الصينية أن هذه الخطوة تهدف إلى محاربة الغش و الاحتيال، فيما تشير المنظمات الحقوقية أن هذه الخطوة تسير في نهج الصين لتشديد الرقابة على المجتمع من خﻻل التكنولوجيا، و في السابق كان يتعين على المواطنين الذين يرغبون في شراء هاتف جديد الإدﻻء بنسخ من بطاقة تعريفهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استخدام تقنية التعرف على الوجوه لشراء هاتف جديد في الصين! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق أقوى 5 مواقع مجانية للإستفادة من دروس لتعلم المونتاج وتحرير الفيديو
التالى معلومات مثيرة عن هاتف Galaxy S11 المنتظر