سوني تخذل المتابعين مرة أخرى بشأن منصتها PS5

سوني تخذل المتابعين مرة أخرى بشأن منصتها PS5
سوني تخذل المتابعين مرة أخرى بشأن منصتها PS5

سوني تخذل المتابعين مرة أخرى بشأن منصتها PS5

في الوقت الذي كان المتابعون ينتظرون أن تقوم شركة سوني بالكشف عن منصتها الجديدة للألعاب الإلكترونية PS5 على هامش معرض الألعاب الإلكترونية الشهير E3 2020 هذه السنة، فإن الشركة اليابانية صدمت الجميع بإعلانها عن عدم مشاركتها رسميا في المعرض.

و رغم أن سوني لم تشارك كذلك العام الماضي في معرض Electronic Entertainment Expo المعروف اختصارا بـ E3 2020 إلا أنها اعتادت تقديم منصاتها الجديدة على هامشه، و بما أن سنة 2020 هي السنة التي تعتزم فيها سوني إطلاق PS5 فإن الجميع كان واثقا من حضور سوني في هذا الحدث، الشيء الذي نفته الشركة اليابانية.

Screenshot__90_.0_600x400.jpg

لكن تسريبات جديدة عن أحد المسربين نقلها موقع هولندي يحمل إسم Techtastic أشارت إلى أن سوني ستكشف عن منصتها الجديدة PS5  في فعالية خاصة بها، و المثير أنه حسب التسريب الجديد فهذا الموعد لن يكون بعيدا جدا إذا ما قارناه ب E3 الذي ينعقد عادة في بداية يونيو، فالشائعة الجديدة تقول أن ذلك سيتم في 5 فبراير المقبل، و أن سوني ستكشف عن كل ما يتعلق بالمنصة الجديدة فيما ستطلق المنصة رسميا في أكتوبر مقابل 449 أورو دائما حسب نفس المصدر.

و مع صعوبة التأكد من صدقية هذه الأخبار فإن الثابت الوحيد هو أن سوني لن تكون حاضرة في E3 منتصف العام الحالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سوني تخذل المتابعين مرة أخرى بشأن منصتها PS5 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق هذه أخطر برمجية هاجمت أجهزة أندرويد و كيف تحمي جهازك منها
التالى خدعة ذكية من "إنستجرام" تكشف لك من يحتفظ بصورك "سراً"