مقالةXiaomi Redmi K20 يبدأ في تلقي تحديثات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12 و مميزات وعيوب الجهاز

بدأ تحديث هاتف شاومي Redmi K20 لأحدث واجهة تشغيل من شاومي MIUI 12 بشكل عالمي، وأكدت Xiaomi. ان التحديث الجديد لوجهة شاومي الجديدة MIUI 12 سيبدأ بالوصول العالمي لهواتف شاومي ريدمي K20 بطريقة تدريجية وتعمل الشركة على إصدار التحديث للهواتف الأخرى أيضًا.

وأكد بعض مستخدمي هواتف Redmi K20 في تلقي التحديث، وفقًا لمنتدى Mi، يأتي تحديث MIUI 12 على شكل V12.0.1.0.QFJINXM لـ Redmi K20 ويجلب مجموعة من الميزات الجديدة التي نعرف أنها جزء من MIUI 12. وفقًا لما ذكر في منتدي شاومي فإنه يأتي مع ثلاثة تغييرات رئيسية لها تم تصنيفها على أنها “رسوم متحركة للنظام” و “مرئيات النظام” و “حماية الخصوصية”.

MIUI 12

MIUI 12

واجهة شاومي MIUI 12

وفقًا لمشاركة العديد من المستخدمين في منتدى مجتمع Mi، يحصل Redmi K20 على الإصدار V12.0.1.0.QFJINXM. حيث يجلب MIUI 12 مجموعة من الميزات الجديدة من حيث الجماليات والوظائف. منها أنه سوف يحصل مستخدمو Redmi K20 على رسوم متحركة جديدة للنظام، ومرئيات النظام، وحماية الخصوصية التي شاركتها Xiaomi لأول مرة عندما كشفت عن MIUI 12 في أبريل الماضي.

يوضح سجل التغيير MIUI 12 لـ Redmi K20 محرك الرسوم المتحركة الجديد كليًا مع تقنية النافذة الديناميكية، وهو تصميم مرئي جديد تمامًا يعمل لجميع أنواع المحتوى واللغات. ويذكر أيضًا أن MIUI 12 هو أول نظام تشغيل محمول يعمل بنظام Android وخضع لـ “اختبار صارم لحماية الخصوصية”.

تحديث واجهة MIUI 12:

يبلغ حجم التحديث 873 ميجابايت ويجب أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي Redmi K20 في الأيام القليلة القادمة. عند توفر التحديث يجب أن يظهر التحديث في قسم الإشعارات الخاص بهاتفك، ولكن يمكنك التوجه إلى الإعدادات > حول الهاتف > تحديث النظام، ثم إضغط على التحقق من وجود تحديث. لتعرف ان كان التحديث توفر لهاتفك ام لا.

MIUI 12

MIUI 12

مميزات واجهة MIUI 12

كانت شركة Xiaomi قد شاركت في وقت سابق أن سلسلة Redmi K20 وسلسلة Mi9 سيكونان أول من يحصل على تحديث MIUI 12 الجديد. والان أكدت الشركة على الطرح التدريجي لـ Redmi K20، مما يعني أنه لن يحصل جميع مستخدمي Redmi K20 على التحديث على الفور ولكن سوف يضطر باقي المستخدمين الى  الانتظار بضعة أيام حتى يصل التحديث الجديد الى هواتفهم. وذكرت الشركة أيضًا أنها تعمل على إطلاق MIUI 12 للهواتف الأخرى الخاصة بها أيضًا.

بالإضافة إلى التفاصيل المذكورة عن تحديثات واجهة شاومي الجديدة، سوف يجلب تحديث MIUI 12 أيضًا العديد من الميزات والتحسينات الأخرى لنظام التشغيل. هناك العديد من الرسومات والمرئيات التي تكمل النص، وإيماءات التنقل الشبيهة بنظام Android 10، والوضع المظلم الذي تمت ترقيته، وإضافة درج التطبيقات، ووضع التوفير الفائق للطاقة الخاص بالبطارية. هناك أيضًا العديد من المميزات الخاصة بالخصوصية، بما في ذلك التحكم المعزز في أذونات التطبيق. سوف يكتشف مستخدمي Redmi K20 وغيرهم ممن يتلقون التحديث في الأسابيع القادمة بعض المميزات والاضافات الاخرى الجديدة في تحديث واجهة تشغيل شاومي المميزة MIUI 12.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةXiaomi Redmi K20 يبدأ في تلقي تحديثات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12 و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

السابق مقالةGoogle Pixel 4a يظهر للعلن ثم يختفي، يبدو أنه سيصل قريبا! و مميزات وعيوب الجهاز
التالى سعر ومواصفات Samsung Galaxy M01 Core و مميزات وعيوب الجهاز