الصين تعاقب 158 منصة بث مباشر غير قانونية

الصين تعاقب 158 منصة بث مباشر غير قانونية
الصين تعاقب 158 منصة بث مباشر غير قانونية

بكين-"القدس"دوت كوم-(شينخوا)- عاقبت السلطات الصينية 158 منصة بث مباشر غير قانونية منذ بدء حملة لمكافحة المخالفات في هذه الصناعة فى جميع أنحاء البلاد في أوائل يونيو.

وتم حث هذه المنصات على إزالة الحسابات والمعلومات الضارة وحظر المضيفين الذين ينتهكون القوانين واللوائح، وفقًا لمصلحة الدولة للفضاء الإلكتروني في الصين.

وقال مسؤول بالمصلحة إن العديد من المشاكل في صناعة البث المباشر لم يتم استئصالها بعد، بما في ذلك المضامين المبتذلة والإعلانات غير القانونية والمواد الاباحية والاحتيال من خلال القمار عبر الانترنت.

وستركز الحملة في المرحلة التالية على تشديد إدارة منصات البث المباشر من حيث الترخيص لمزودي محتوى الإنترنت والوصول إلى الأسواق، وفقاً للمصلحة.

وقالت المصلحة إن الإدارات المعنية ستضع لوائح بشأن تقديم مكافآت (هدايا افتراضية ذات طبيعة نقدية تقدم إلى مضيفي البث المباشر) عبر الانترنت، وإقامة نظام للتقييم لتشجيع مضيفي البث المباشر على توفير محتوى عالى الجودة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصين تعاقب 158 منصة بث مباشر غير قانونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اتهامات قضائية أميركية لستة أشخاص بدفع رشى لموظفين في "أمازون"
التالى فيسبوك تهدد بحظر نشر المواد الإخبارية الأسترالية بسبب قانون الإعلام