مقالةعاجل: OnePlus Nord يتلقى أول تحديث OxygenOS 10.5.4 مع تحسينات في الكاميرا! و مميزات وعيوب الجهاز

بدأ جوال OnePlus Nord في الحصول على أول تحديث يعمل على تحسين صور السيلفي المنخفضة الإضاءة وصور الكاميرا الماكرو. إصدار التحديث 10.5.4 لـ OxygenOS على ون بلس نورد يأتي للإصدارات العالمية، كما هو منشور على صفحة المجتمع الرسمية للهاتف التابعة لشركة ون بلس. كما أن التحديث الجديد يجلب بعض تحسينات النظام مثل سرعة التشغيل الأسرع لتطبيق المعرض، إلى جانب بعض إصلاحات الأخطاء. مثل تحديثات OnePlus الأخرى، سيتم طرحه على مراحل بدءًا من اليوم 10 أغسطس، وسيصل إلى جميع مستخدمي OnePlus Nord في غضون أيام قليلة.

تحديث OxygenOS 10.5.4 لهاتف OnePlus Nord:

وفقًا لسجل التغيير الذي تمت مشاركته على صفحة مجتمع ون بلس، يوفر تحديث OxygenOS 10.5.4 تحسينات على النظام والكاميرا والخدمات السحابية. تم تحسين سرعة إطلاق تطبيق Gallery الخاص بـ OnePlus Nord. بالنسبة لأداء الكاميرا، وما قد يكون الجزء الأكثر إهتماماً في التحديث، تم تحسين جودة الكاميرا لمكالمات الفيديو. تم أيضًا تحسين دقة الألوان وتوازن اللون الأبيض لصور سيلفي منخفضة الإضاءة والتي ستؤدي نظريًا إلى صور سيلفي أفضل في البيئات المظلمة.

تحديث ون بلس نورد الجديد

OnePlus Nord

OnePlus Nord

سعر ون بلس نورد والتحديث الجديد

بالنسبة لتحديث كاميرا الماكرو، قام OnePlus بتحسين الحيوية ودقة الألوان التي من شأنها تحسين أدائها العام. تم أيضًا إصلاح مشكلة تسببت في توقف موسيقى الخلفية مؤقتًا عند فتح الكاميرا الأمامية.

تتضمن بعض الإصلاحات الأخرى مزامنة الملاحظات. يوضح سجل التغيير أيضًا أنه تم تحسين تجربة العرض، دون أي تفاصيل إضافية.

سوف يتم إطلاق تحديث OxygenOS 10.5.4 الخاص بـ موبايل OnePlus Nord بطريقة مرحلية. تقول شركة ون بلس إنه سيصل إلى نسبة صغيرة من المستخدمين اليوم الموافق 10 أغسطس، مع طرح أوسع في الأيام المقبلة.

طريقة تحديث ون بلس نورد:

التحديث صغير الحجم حيث يبلغ 95 ميجابايت فقط. إن كنت تود التحقق مما إذا كنت قد تلقيت التحديث أم لا، قم بالتوجه إلى الإعدادات > النظام > تحديثات النظام، إن كان متوفرا لك ستجد التحديث متوفر لك إن لم تجده عليك بالإنتظار لأيام قليلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةعاجل: OnePlus Nord يتلقى أول تحديث OxygenOS 10.5.4 مع تحسينات في الكاميرا! و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

التالى مسبار "تيانون-1" يلتقط صور سيلفي في طريقه إلى المريخ