مقالةعاجل: سامسونج نوت 20 وسامسونج نوت 20 الترا يحصلان على أول تحديث قبل الاصدار الرسمي و مميزات وعيوب الجهاز

سامسونج نوت 20 و سامسونج نوت 20 الترا لم يمر على الإعلان عنهما سوى 24 ساعة فقط و يحصلان على أول تحديث للسوفت وير الخاص بهما، والتحديث يتضمن بعض التحسينات في الأداء، وإصلاحات الأخطاء، وربما الميزات التي من المفترض أن تحتويها سلسلة Note 20 ولكنها لم تدخل في البرنامج الأولي لنظام التشغيل. 

سامسونج نوت 20

سامسونج نوت 20

سامسونج نوت 20 الترا

لا يزال Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra على بعد أسابيع قليلة من الوصول إلى الاسواق رسميا، ومن المتوقع أن نرى المزيد من التحديثات التي يتم إصدارها للهاتفين حتى ذلك الوقت. أي شخص يشتري أيًا من الهاتفين سيكون لديه هذه التحديثات في انتظارها بعد استلامه للجهاز وإعداده، ونأمل أن تصدر Samsung تحديثات جديدة لـ Note 20 و Note 20 Ultra بانتظام كما تفعل مع سلسلة Galaxy S20.

Samsung Galaxy Note20 و Samsung Galaxy Note20 Ultra تحصل على ثلاثة أجيال من التحديثات:

من الرائع أن سامسونج نوت 20 و سامسونج نوت 20 الترا من بين أجهزة Galaxy التي ستحصل على تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android لمدة ثلاث سنوات متواصلة، كما تقول Samsung تحديثات لثلاثة أجيال. سيتم أيضًا دعم سلسلة موبايلات S10 وجميع الهواتف الرئيسية التي تم إصدارها منذ ذلك الحين لثلاثة أجيال، ولكن من غير المؤكد حاليًا ما إذا كانت سامسونج ستقدم نفس الدعم إلى الهواتف والأجهزة اللوحية متوسطة المدى وذات الميزانية المتوسطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةعاجل: سامسونج نوت 20 وسامسونج نوت 20 الترا يحصلان على أول تحديث قبل الاصدار الرسمي و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

التالى فيسبوك تهدد بحظر نشر المواد الإخبارية الأسترالية بسبب قانون الإعلام