آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة آبل في مؤتمر ترويجي

آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة آبل في مؤتمر ترويجي
آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة آبل في مؤتمر ترويجي

سان فرانسيسكو - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية آبل ،امس الثلاثاء، عن باقة اشتراك جديدة تتضمن برنامجا للياقة البدنية عبر الإنترنت وإصدار جديد من الكمبيوتر اللوحي آي باد وساعات آبل الذكية، خلال مؤتمر ترويجي لمنتجاتها.

وذكرت الشركة أن قيمة الاشتراك في الباقة الجديدة "آبل وان" حوالي 15 دولارا شهريا وتتضمن خدمات بث الموسيقى والأفلام والألعاب وخدمة تخزين البيانات عبر الحوسبة السحابية،

وتتضمن الباقة المحدثة برنامج آبل الجديد للياقة البدنية والذي يتكامل مع ساعة آبل الذكية لمراقبة المؤشرات الصحية للمستخدم خلال ممارسة التدريبات الرياضية.

يذكر أن برنامج "فيتنس بلس" هو وأول نشاط لشركة آبل في مجال التمرينات الرياضية عبر الإنترنت والذي أصبح سوقا صاعدة ازدهرت نتيجة إغلاق صالات التمرينات الرياضية بسبب جائحة فيروس كوروناز

ويقدم برنامج آبل مجموعة متنوعة من الرياضات مثل اليوجا والرقص والتجديف وركوب الدراجات.

وذكرت الشركة أن الإصدار الجديد من ساعة آبل وهو "آبل ووتش 6" يباع بسعر 399 دولار وسيكون أسرع بنسبة 20 في المئة من الإصدار الحالي، كمام يمكنه مراقبة مستويات الأوكسجين في الدم.

كما أعلنت الشركة عن الساعة "آبل ووتش إس.إي" وهي نسخة رخيصة من الساعة الذكية وتباع بسعر 279 دولار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة آبل في مؤتمر ترويجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق سعر ومواصفات (Apple iPad Air (2020 و مميزات وعيوب الجهاز
التالى فيسبوك تهدد بحظر نشر المواد الإخبارية الأسترالية بسبب قانون الإعلام